![]() |
/ هل تتبعين الموضه في أثناء تبضعكِ حتى و أن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟ لا ابدا>>>لازم يكون عاجبني 2/ هل تحبين الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟ الهاديه>>>احب اللبناني 3/ ما هي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟ محل ماك>>>مومطعم>>هههههههههههه 4/ ما هي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟ مافي لون محدد كل الالوان اللي تدل ع الانوثه 5/ هل مسألة تنسيق " الملابس .. و الحذاء .. و الحقيبه .. و الأكسسورات " من حيث اللون و الطراز مهم لديكِ ( بشكل كبير 00 ليس دائماً 00 لا تهتمي بذلك )؟؟ بشكل كبير جدا جدا.. 6/ ما الذي يجذبكِ أكثر للقطعه الملبسيه أو الحقائب أو الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟؟ الديزاين ^ ^ ^ http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/9hk30999.jpg 7/ ما نوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟ كريم اساس>>ماك كريم مرطب>>نيفيا>>هههههههههههههههه 8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه 00 تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل المناسب للقماش ؟؟ يكون بيني وبينه... 9/ ما هي قصة الشعر التي تعجبكِ 00 ؟؟ http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/lsH31521.jpg 10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة .. و ما هي ؟؟ لا اروح مشاغل اسوي برنامج عنايه.. 11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين و الأخر ؟؟ و ما هو لون الصبغه المفضل ؟؟ احب اللون البني الشكولاته لازم كل فتره وفتره اغير ^ ^ ^ ^ هذا لون شعري http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/1VC32815.jpg 12 هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟ احب الستريت او الويفي الكبير 13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ وجمالك ؟؟ لازم... 14/ ما هو الاكسسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه ؟؟ http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/oFV31322.jpg والحلق http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/oeP33391.jpg http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/bxG33504.jpg 15/ما هو عطرك المفضل؟؟ لانكوم....فرزاتشي 16/من هو مصممك المفضل؟؟ ايلي صعب...زهير مراد 17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت ؟؟ الرسميه>>في اوقات السبورت>>احيانا 18/ما هي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟ مثقفه....جميله...انيقه 19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟ مو مرره يعني>>الكذب خيبه 21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟ الطبيعيه... 22/ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع .. المهم يكون مناسب لك ولذوقـك http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/1rG34048.jpg http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/xUX33205.jpg http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/bXf30600.jpg |
تسلمين يا ريم علي المشااركه
وليش ما اخترتي وحده من البنات ؟ انا بختاار فـــــــــ( خ) ــــــــــــــر ارحببببي الغلا ,, |
هلا حياتي ضوح
احس من العجله ما كتبت كل اللي في بالي بس عشان خلاص العيد جاء وبنشغل عن المنتدى وكتبته على عجاله 1/ هل تتبعين الموضه في أثناء تبضعكِ حتى و أن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟ انا اخذ اللي يعجبني بس واجاري الذوق العام احيانا ^ _ ^ 2/ هل تحبين الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟ على حسب اللبس اذ كان ناعم احط شي بسيط واحب اللبناني اكثر 3/ ما هي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟ اعشق فور ايفر وشانيل ومن كل شي اشتري بس الاكثر هذول 4/ ما هي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟ ماحب احط أي لون براسي لاني مالقى شي حلو لما افكر بلون معين بس شابك معي هالسنه الرمادي والابيض والاسود والوان اضافيه مش اساسيه 5/ هل مسألة تنسيق " الملابس .. و الحذاء .. و الحقيبه .. و الأكسسورات " من حيث اللون و الطراز مهم لديكِ ( بشكل كبير 00 ليس دائماً 00 لا تهتمي بذلك )؟؟ مررررررررره لدرجة اني مره شريت لبس وافكر ابي سلسال نفس الدرجه تخيلوا من كثر ما افكر تحلمت اني لقيت سلسال نفس لبسي بجنيفر خريص وصحيت من النوم وانا اضحك بس رحت للسوق ولقيت السلسال اللي ابيه نفس اللي بالحلم وبنفس المكان 6/ ما الذي يجذبكِ أكثر للقطعه الملبسيه أو الحقائب أو الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟؟ والله الديزااين طبعا وعادي اشتري غالي بس اهم شي يكون حلو وانا ماحب البس الا ماركات 7/ ما نوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟ ماستخدم أي شي لان بشرتي يستخرجون الكريمات منها هههههه بشرتي حيل دهنيه بس استخدم لها كريمات وغسولات clean &clear من جونسون 8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه 00 تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل المناسب للقماش ؟؟ لا وانا وش شغلتي البس وبس لا انا اللي اضيف لمسات على اللبس إذ كان جاهز عشان يغير بشكله ما يكون احد مثلي 9/ ما هي قصة الشعر التي تعجبكِ 00 ؟؟ الاناناسه جنان مرره وكمان الفراوله بس اللحين باديه اطول بشعري وهذي صور لهم ولغيرهم بس كلهم جنان http://www6.0zz0.com/2008/02/05/23/324494804.jpg http://www5.0zz0.com/2008/02/06/15/636283739.jpg http://www6.0zz0.com/2008/02/05/23/154566817.jpg 10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة .. و ما هي ؟؟ اكييييييييد زيوت وحنا وبلسم وشغل 11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين و الأخر ؟؟ و ما هو لون الصبغه المفضل ؟؟ لا انا لون شعري بني فاتح وما احتاج اغيره واكره الصبغات 12 هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟ يختلف على حسب المزااج ولبسي احب الكيرلي دايم واعشق الكدش 13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ و جمالك ؟؟ مهم بس اخاف من العين هههه 14/ ما هو الاكسسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه ؟؟ الساعه لازم بيدي والحلق 15/ما هو عطرك المفضل؟؟ D&G ا وكل حقات شانيل 16/من هو مصممك المفضل؟؟ عااااادي كلهم يعجبوني بس احب الناعم والراقي 17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت ؟؟ احب السبور مررره واكثر لبسي بالكليه سبور اما الرسمي نادرا مالبسه الا بالجمعات الكبيره وبالاعياد 18/ما هي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟ الحياااا والحشمه هذاا اجمل موااصفاات بنظري والاحلى بالجمال بدون مبالغه العربيات ــ الخليجيات ــ السعوديات وترى مو عشاني سعوديه بس كلمة الحق تنقال 19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟ مرتبه بس دقيقه بقوه 21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟ بصراحه احب المواد الطبيعيه 22/ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع .. المهم يكون مناسب لك ولذوقـك http://www.arab-x.com/collections/1.jpg http://www.arab-x.com/collections/3.jpg http://img530.imageshack.us/img530/9...33e2008ts0.jpg http://www7.0zz0.com/2008/05/29/04/925216294.jpg http://up.stop55.com/upfiles/de922606.bmp :j::j: |
فخر
الشكر لك يالغلاا على التظليل بارك الله فيك |
| الساعة الآن 01:49 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .