![]() |
يعلم الرجل أن الحديث مع الملوك صعب جداً ولا يعلم أن الحديث مع حبيبته اصعب لانها تسمع بقلبها قبل اذنها وتحفظه جيداً .."
ابدعت بما طرحته لنا هذا جزء اخر من بعيد الهقاوي لا نعرفه وصحــيح الانثي تشعر وتسمع وتتكلم من قلبها فــ يا ادم كن رؤفنا بـ حواء والحب اوافقك الراي بالمراحل اللي يمر بها الا من اراد الله لهم الاستمرار معا تحيااتي واعجابي بما سطرحته هنا ,,,, |
| الساعة الآن 12:00 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .