::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   حوار بين دمعه وبين قلبها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10817)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:09 AM

صح الله بدنج ياضوح وياهلا ومسهلا فيج اخت عزيزه وغاليه



اسعدني مرورج الغالي علي

دمعة ناقة 30-12-2008 02:11 AM

القمر كله ياهلا فيج ومرحبا


صح الله بدنج يالغاليه

مرورج اسعدني :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:13 AM

هلا فيك اخوي شجاع صح الله بدنك


وشكرا عالكلام الطيب والمدح في حق القصيده لاهنت


واسعدني مرورك :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:18 AM

اخوي بدر ياهلا ومرحبا فيك اسعدني مرورك وتعليقك


لاهنت :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:43 AM

هلا فيك يابن معرقب هذا من بعض ماعندكم


وصح الله بدنك


ولاهنت عالكلام الطيب الي لولاه لما استمريت




اسعدني مرورك :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:48 AM

هلاااااااااااا فيك يالبنااااااااااخي


ايـــــــــــــه تسنع ونا خالتك خلنا راضين عليك



اما شاعرة المليون والله من عقب عيده الجهني خلاص ماكو شي مستحيل


باجر بتشوفوني بأذن الي ماتنام عينه قاعده عالكرسي الحمر في شاطئ الراحه



<<<<< ايــــه هين بس اقضبي ارضج لاتجيبين العيد



هههههههههههههههه



وولا يهمك بخلي لقبي دمعة ناقه البريهيــــــــه


عاد انتم اكيد بتعرفوني


جني اشوفكم هذذذذذي دمعه ناااقه الي كانت معانا بالمنتدى ههههههههههههه


كل واحد عاد يكشخ عند ربعه يقول هذي انا كنت اتحاور معاها بالمنتدى والله وترد علي

ههههههههههههههه




<<<< عاشت الدور



وبعدين الشاعره الاردنيه سهام الي تقول بالحييييييييييييييييل جامح والهبايب تكزه


احسن مني بشنو انشالله






عموما



صح الله بدنك وشكرا عالمرور

* جمرة مطير * 30-12-2008 02:53 AM

بااااااجر ليـــــــــا طاح المطـــــــــر تنبت احـــــــلام

............................. وبتحس ,, لا عاد الربيع ابكلامـــــــي


رووعه هالبيت

ابدعتي يادمعه

بجد تطووور كبير

قصيده متكاامله صووره معنى ومترابطه

صح لساانك واحسااسك يالغلاا

انتي تكتبين من القلب

ويووصل للقلب من غير استاذااان

دمعة ناقة 30-12-2008 02:55 AM

صح الله بدنك اخوي جالي


ويعافيك ربك



شكرا عالمرور ولاهنت



:)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:57 AM

جمره ياهلاومرحبا فيج ماقصرتي عالكلام الطيب



انتي الي روعه مرورك



وتطوري هذا من فضلكم علي ومن تشجيعكم




لاهنتي عالمرور الغالي المشرف

نبض الغلا 30-12-2008 03:35 AM

مااعلمك ياقلب قطعات الارحـــــــــــام

........................ لاكن ابيك اتكون مثلي نظامـــــــــــي


الي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام


.......................... بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

الله عليج .. يادمعه .. وصح لسانج ملااااايين يالغاليه ..


ودمتي بهالشاعريه وهالاحساس الرووووعه .. والله يحفظج من كل شر ..


الساعة الآن 06:55 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64