![]() |
بصراحة المدرب ناصر الجوهر مع احترامي الشديد ما وظف امكانيات الاعبين
صح يعني المنتخي يملك لاعبين صح لكن مافية خطة صح |
مباراة جميله جدا ً
:) شكرا ً للجميع ! |
بصراحه التفوق لقطر في مباراة أمس
للأسف أول مره أشوف منتخب داخل يشارك ببطولة ماعنده وسط يسار يعني مثلاً لو قلنا ان السعودية مافيها لاعب وسط يسار قلنا يهون لكن عبدالرحمن القحطاني ليه ماضمه للقائمة .. هذا اتركها لناصر الجوهر ثانياً بصراحه المنتخب امس غريب ولا لاعب ادى اداء جميل مافيه الا متوسطي الدفاع وحارس المرمى والباقي بدون هوية اللاعبين طبقوا تكتيك لكن أداء داخل الملعب ماشفنا شيء اغلب المناولات السعودية مقطوعة او توصل للاعبين القطريين ؟؟ لازم مراجعة للحسابات ولا راح نودع البطولة |
^
^ ^ صوتك ووصل صوتك وصل صوووووووتك وصـــــــــــــــــــــــــــــــل <<<<< دقت على الامير سلطان بن فهد تبلغه كلام عود الا صج شخبار حارس مرماكم (الدعيع) << خبرها بالمنتخب السعودي قديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم ايام سامي الجابر والقحطاني والشلهوب (الموهوب) و و والحارس هذا الي اسمه دعيع ايــــــــــــــــــــــــــــه يازمن بس زين انكم قلتولي ان الكويت بتلعب يوم الاربعا لاني لو ماقريت ماكنت دريت مشغوله بالامتحانات بس يارب مايفشلونا اما الايرانيين شفيهم ياعزوز الايرانيين اهلنا منا وفينا ومنصهرين فينا هههههههههههه |
^
^ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه |
| الساعة الآن 04:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .