![]() |
|
سبحان الله الخالق لاهنت اخوي فهد وربي يكفينا شرهن
|
سبحان الله
ولله في خلقه شؤون يعطيك العافية اخوي فهد ع الطرح المميز بالفعل واريد ان اضيف على ذلك بأنه بعد ان تلد انثى العقرب تموت ويبدأ صغارها بإلتهامها .. لك مني حسن الرد والحضور بنت مطير |
سبحان الله
الله يعطيك العافيه وشكرا علي نقلك صوره |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif سبحان الله الخالق لاهنت اخوي فهد وربي يكفينا شرهن [size=5] يعطيك العافية أخوي(البيرق)ولأإإ هـآن غآليك .. تواجدك شرف كبير أخووووك(فهد عيد الجبلي) |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مطير http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif سبحان الله ولله في خلقه شؤون يعطيك العافية اخوي فهد ع الطرح المميز بالفعل واريد ان اضيف على ذلك بأنه بعد ان تلد انثى العقرب تموت ويبدأ صغارها بإلتهامها .. لك مني حسن الرد والحضور بنت مطير [size=5] يعطيج العافية أختي(بنت مطير) على مرووورك الــذي عطر صفحتي تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووج(فهد عيد الجبلي) |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الامير http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif سبحان الله الله يعطيك العافيه وشكرا علي نقلك صوره [size=5] يعطيك العافية أخوي(سمو الأمير) على مرووورك الــذي عطر صفحتي تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووك(فهد عيد الجبلي) |
| الساعة الآن 03:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .