![]() |
صح بدانك يا عذب المشاعر .. ولا انت
|
أحسن تصرف فالزمن لا تضايقـت .:. أمحي علامات الكـدر (ببتسامـه)
يعطيك العافية أخووي (أبو سعود) لا هنت.على الأبيات الرائعة وصح لسانك مليووون تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووك فهد عيد الجبلي |
الطوير قصيده جميله
على الرغم من صغر سنك الا انك جزل في ابياتك وهذا اثبات ان الكبر كبر العقل مو بالعمر تمنياتي لك بالتوفيق وصح لسانك تحياتي ام عيون |
أحسن تصرف فالزمن لا تضايقـت ..... أمحي علامات الكـدر (ببتسامـه)
الله الله رائعة ومهب غريبة عليك يا ابو سعود صح لسانك واعتلا شانك تقبل مروري؛؛ |
| الساعة الآن 09:44 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .