::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   (( كــــنهآ الخــــزآمى في نــــهـــآر البرآدي )) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=12562)

فهد عيد الجبلي 17-03-2009 03:34 PM

يعطيك العافية
أخووي (عذب المشاعر)
لا هنت.على الأبيات الرائعة وصح لسانك مليووون
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك

أخووووك فهد عيد الجبلي

الــجــبــلــي 17-03-2009 07:59 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله الله

صح لسااانك ملييييييووون ...

لاهنت يااولدي

سعود بن لامي 17-03-2009 08:53 PM

مرحبا مليون

وش هالابدآع ..


صح لساانك ..

الغفيليـ 17-03-2009 10:23 PM

الله الله عليك يا بدر


نجم نجم

وانا دايم اتابع قصايدك من سنتين

الى الامام

عذب المشاعر 20-03-2009 05:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الذهب http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح لسسانك يابدر على القصيده والي الامام وبدايه موفقه
بس ياليت تهتم بالوزن لانك جايب العيد فيها ياطويل العمر
والله يوفقك

الله يوووفق الجمييييع

ولاهنت وصح بدنك ,,,



عذب المشاعر 20-03-2009 06:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمـد بن هـادي الخثـيـه http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح السانك يا بدر

وانا اعترض على كلام اخوي سوار الذهب

القصيده مافيها شي

واذا في كسر في الوزن اتمنى من الاخ / سوار الذهب

توضيح ذلك


دمتم بود



صح بدنك ياا حمد

وماا انحرم من توواجدك العطر ,,,


عذب المشاعر 20-03-2009 06:08 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــدر اللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
حرام عليك ياسوار الذهب تحطم الرجال


أولا" انا ما شوف كسر بالوزن

واذا فيه وضحه

ثانيا" النصيحه أمام الناس تعتبر فضيحه



في النهايه ياشاعر القصيده من أروع ما قرأت وصح لسانك




اول شي مو تحطيييييييم ياا بعدي

ومعليييك وااثق بنفسي ولا حولي خلاف ...

وصح بدنك وتسسسلم على الحضوور المميز ,,

عذب المشاعر 20-03-2009 06:12 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالي اللوايم http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
((البارحه يا حسين مركاي كوعي ))

أفـــا ياذا العلم

صح السانك وعلى شأنك

أبياتك عذبه وجميله يابدر

بداية موفقه وإلى الأمام


__________

اي والله افااا غبت عناا يحسسين
صح بدنك وشااانك عاالي
واناا ارى العذوووبه والجماال هو في توااجدك المشرق
ونووورت يالغااالي ,,,


عذب المشاعر 20-03-2009 06:17 PM

ضحكة الدنياا

صح بدنج ويمينج ساالمه

وماا ننحرم من هالتوواجد

عذب المشاعر 20-03-2009 06:21 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
ياعذب ياعذب

صح الله اللسانك

قصيده رائعه والله

صحيح هناك ملاحظات بسيطه ,, لكن ماقريته فوق يفرح

ثق تمام ,, كل ماقرا لك استمتع

دمت دائما لنا

ودام حرفك



الى الامام دوما


صح بدنك

الراااائع هو وجووودك العطر

وماا ننحرم منك ياغاالي




الساعة الآن 09:43 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64