![]() |
يعطيك العافية أخووي (عذب المشاعر) لا هنت.على الأبيات الرائعة وصح لسانك مليووون تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووك فهد عيد الجبلي |
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله الله صح لسااانك ملييييييووون ... لاهنت يااولدي |
مرحبا مليون
وش هالابدآع .. صح لساانك .. |
الله الله عليك يا بدر
نجم نجم وانا دايم اتابع قصايدك من سنتين الى الامام |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الذهب http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح لسسانك يابدر على القصيده والي الامام وبدايه موفقه بس ياليت تهتم بالوزن لانك جايب العيد فيها ياطويل العمر والله يوفقك الله يوووفق الجمييييع ولاهنت وصح بدنك ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمـد بن هـادي الخثـيـه http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح السانك يا بدر وانا اعترض على كلام اخوي سوار الذهب القصيده مافيها شي واذا في كسر في الوزن اتمنى من الاخ / سوار الذهب توضيح ذلك دمتم بود صح بدنك ياا حمد وماا انحرم من توواجدك العطر ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــدر اللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif حرام عليك ياسوار الذهب تحطم الرجال أولا" انا ما شوف كسر بالوزن واذا فيه وضحه ثانيا" النصيحه أمام الناس تعتبر فضيحه في النهايه ياشاعر القصيده من أروع ما قرأت وصح لسانك اول شي مو تحطيييييييم ياا بعدي ومعليييك وااثق بنفسي ولا حولي خلاف ... وصح بدنك وتسسسلم على الحضوور المميز ,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالي اللوايم http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif ((البارحه يا حسين مركاي كوعي )) أفـــا ياذا العلم صح السانك وعلى شأنك أبياتك عذبه وجميله يابدر بداية موفقه وإلى الأمام __________ اي والله افااا غبت عناا يحسسين صح بدنك وشااانك عاالي واناا ارى العذوووبه والجماال هو في توااجدك المشرق ونووورت يالغااالي ,,, |
ضحكة الدنياا
صح بدنج ويمينج ساالمه وماا ننحرم من هالتوواجد |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif ياعذب ياعذب صح الله اللسانك قصيده رائعه والله صحيح هناك ملاحظات بسيطه ,, لكن ماقريته فوق يفرح ثق تمام ,, كل ماقرا لك استمتع دمت دائما لنا ودام حرفك الى الامام دوما صح بدنك الراااائع هو وجووودك العطر وماا ننحرم منك ياغاالي |
| الساعة الآن 09:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .