![]() |
والقلب يتعب ليا ذكر من حبيته = مجروح ولا يبا وياحد(ن) ثاني |
صح لسانك عذب المشاعر وتسلم يمينك
.... فارس الجبلي وعذب المشاعر يسلموووووووووووووووو من جد لانكم عطيتوا الموضوع اهتمام :) |
الجرح ارحم اذا يرجع من اغليته=مجروح فدوى ولكن صعب وحداني الجرح اقسى ليا كثرت مشاميته=وحيد فدوى ولكن صعب منهاني والقلب يتعب ليا ذكر من حبيته=مجروح ولا فكر بواحد(ن) ثاني والعين تدمع دون جدران بيته = تذكر كلامه يوم يقول ياحناني راح وتركني وانا كل شي عانيته=حتى الامل من دون ذكره نساني وصح بدنج يا ضحكة الدنيا |
يسلمووووووووو خيوووو
عذب سلمت ودمت يارب :) |
موضوع مميز
ولاكن لشعار فقط متذوقين الشعر مالهم من نصيب الاسد شي |
| الساعة الآن 11:56 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .