::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   المحاوره الشعريه (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   محاوره بيني وبين الطوير . . ! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=1399)

بليس ركب اتوبيس 02-07-2007 05:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح لسان الجميع وما قصرتو
لكن مقلدي عندك مشكله بسيطه


يعطيكم العافيه

< الصدقي > 03-07-2007 12:58 AM

صح الله السانكم ولا هنتوا

محاوره رائعه ..

وتسلم على نقلها لنا

" فهد الجبلي " 03-07-2007 11:03 AM

بليس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شنهي مشكلتي . . قولها وانشالله اني ماعاد اعيدها . .

منتظرك على احر من الجمر يالغالي . .

كل الشكر لك على المرور . . !

" فهد الجبلي " 05-07-2007 11:56 AM

الصدقي . . صح بدنكـ . .


ومنور الصفحه بمرورك يالغالي . . !

عاشق الجباري 05-07-2007 12:40 PM

الله الله



صح لسانك يالطوير وصح لسانك يالمقلدي


ماشالله عليكم


لي مشاركه معكم انشالله

" فهد الجبلي " 06-07-2007 12:25 AM

الجباري . .


ارحب . . يالله حيه ..


منور الصفحه يالغالي . .


صح بدنكـ . , . والله لا يهينكـ على المرور ..


يشرفنا المشاركه معك . . !

عبدالله المطيري 07-08-2007 04:17 PM

صح لسان الجميع

خالد الرشيد 09-08-2007 03:54 AM

الله الله

صح لسانك يا الدبداب

وصح لسان الطوير

محاورة رائعة جداً

" فهد الجبلي " 15-08-2007 11:45 PM

عبدالله & ابن رشيد . .


اسعدني مروركم ^_^


وصح بدنك انت وياه .. !

محمـد الحصيني 18-08-2007 06:37 PM

صح السانك الطويري والدبداب
والبيوت جزله وعساكم على القوه


الساعة الآن 03:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64