![]() |
صح لسانك
وصح لبك قبل لسانك اطحس يا مقلدي على الحب القيسي... ^_^ |
ههههههههههههههههههههههههههههه مكسور لا تحبط معنويات الرجال
خله يوسع صدره |
صــــــــــــــح الله الســــانك وقوافيك وبوحك
دام قلت لبيه اجل والله وثم والله وثم والله لازوجك اختي الصغيره مالي شغل دام قلت لبيه هههههههههههههههههههههه والله وكفوووووووووو والنعم فيك انت شاعر مبدع وحلووو ه منك هالقصايد وانت بهالسن هذا من العمررر مااااااااااشـــــــــــاء الله عليـــــــــــك --- تقبل مروري وخالص تحياتي:) |
مكسور . .
صح بدنك . . والله لا يهينك على المرور . . ! |
صافي الاحساس
لاهنت على المرور مره ثانيه . . ...... .. دمعة ناقه . . صح بدنج . . وصح قلبج . .وصح مرورج . . وعلى طاري الزواج . . . خلاص انشالله بكره بجيج مع امي نخطب ^_^ اسعدني مرورج الكريم اختي دمعة ناقه . .! |
والله هذا الشررررف لناااا
اصلا يكون بعلمك انا من كثر ما انا معجبه فيك ماشالله عليك عساني ماضرك ودي ازوجك وحده من خواتي هههههههههههههههههههه قسمن بالله ماااقوووول غير يابخت اهلك فيك يافهد ماشالله شاب اخلاق ومؤدب ومحترم ويعرف شلون يتعامل مع الناس بأدب وأحترام سواء للبنات او الشباب ولبق في الحديث وشاعر واعطيك انا اكبر من عمرك على حسن منطوقك ماشالله تبارك الله واني احبك يافهد في الله لدرجة اني اتمنى انك واحد من اخواني بس انت اخوي انشالله واتمنى لك كل التوفيق في حياتك العلميه والمستقبليه بأذن الله <<< وتستاهل والله اقولها من قلبي |
امين . . اجمعين انشالله . .
احرجتيني . . بكلامج صراحه . . عساني ماخلا منكم انشالله .. كلكم اخواني . . ^_^ اسعدني مرور الجميع ^_^ . . ! |
مقلدي هذي قصيدك اللي السنه اللي طاافتـ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح يعطيك العافيه قصيده حلوووه وانشالله جزله |
صح لسانك
جزل ومن رجالن جزل <+++ على قولتك والى الامام انشاءالله |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح السانك يا مقلدي وربي الله لبيه يا المقلدي ههههههههههههههههههههههههههه اخوك طير شلوه ولد علوى |
| الساعة الآن 02:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .