![]() |
حياك الله اخوي خلف العلاج
|
("الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان ")
الجبلان فرع من فروع مطير مهي قبيله الحال ؟؟؟ |
شكرا علي الخبر مشكور وماقصرت
وان شاء الله يجمعنا بالخير والمحبه |
الله يوفقكم لما فيها صالح للقبيله.
|
عساهم على القوه
الجبلي فخذ قبل خمسين سنه الحين صرنا قبيلة |
مشكور يالمهم على نقل الخبر ... وإنشاءالله يتم الإجتماع على خير بإذن الله , بس المهم ياجماعة أنا نطلع بنتائج مثمرة بمعنى الكلمة ويتحقق الهدف المنشود من هذا الإجتماع وهو( أن نجتمع على قلب رجل واحد ) ويتم إعادة أمجاد الجبلان وأن نجتمع لمعاضدة أحد أبناء الفخذ لإيصاله إلى مجلس الامة . وعدم تشتيت الاصوات والحصيلة عدم نجاح اياً منهم .
وأن نفكر تفكير أصحاب العقول الواعية .. أناشخصيا لايحق لي التصويت لانني سعودي .. ولكنني سوف أحضر بإذن الله من السعودية لأنني أحس بأن الموضوع يتعلق بي شخصياً .. وعز ربعي من عزي وعزي من عزهم ( ونامل أن نثبت أنفسنا كما كنا سابقاً في العصور الغابرة عندما أجدادنا بذلوا الغالي والنفيس وأثبتوا أنفسهم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، والان الدور علينا ، فنحن مسئولين الان عن ما يحصل سواء من إجتماع لكلمة الفخذ أو العكس لاسمح الله ) وأن نثبت لمن قال من أحد القبائل بالجزيرة العربية قبل ايام (( الجبلان سادت وبادت )) بأن الجبلان سادوا ولم يبيدوا وسوف يثبتون لك ذلك بإذن الله . وآسف على الإطالة ولكم تحياتي . |
هدف الأجتماع جمع الجبلان أو تفريقهم
لن ينجح هذا الأجتماع والجبلان لن يجتمعوا مرة أخري الخاسر الأول صاحب فكرة هذا الاجتماع ومهندسه أحد المرشحين السابقين وكل مرشح سيحضر هذا الأجتماع |
يجب تأجيل الأجتماع
وفتح المجال للمهتمين بالمشاركة لأحتواء الخلافات الأتفاق سيكون له أهمية حاضراً ومستقبلا |
بسم الله الرحمن الرحيم حبيت يا خوان ابي اعرف كم عدد الاعضاء الذين يريدون دخول فرعية الجبلان واسماءهم وادعي الله يوفقهم وشكراا !ّّّ!ّّّ ويصلح بينهم والتوفيق
|
حنا الجبلان أذا أتفقنا نعلن بأسم الجبلان
أما أذا أختلفنا كل فخذ له أسم ويعلن بأسمه |
| الساعة الآن 12:07 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .