::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان00 (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=2840)

بن مسلّم 29-09-2007 12:13 AM

حياك الله اخوي خلف العلاج

الجبلي 01-10-2007 08:19 PM

("الاجتماع التشاوري لقبيله الجبلان ")

الجبلان فرع من فروع مطير مهي قبيله الحال ؟؟؟

فواز بن لامـي 19-10-2007 01:28 AM

شكرا علي الخبر مشكور وماقصرت


وان شاء الله يجمعنا بالخير والمحبه

ابن لامي 2999 19-10-2007 09:48 PM

الله يوفقكم لما فيها صالح للقبيله.

الازلع 30-10-2007 02:25 PM

عساهم على القوه
الجبلي فخذ قبل خمسين سنه الحين صرنا قبيلة

تركي المطيري 01-11-2007 12:53 AM

مشكور يالمهم على نقل الخبر ... وإنشاءالله يتم الإجتماع على خير بإذن الله , بس المهم ياجماعة أنا نطلع بنتائج مثمرة بمعنى الكلمة ويتحقق الهدف المنشود من هذا الإجتماع وهو( أن نجتمع على قلب رجل واحد ) ويتم إعادة أمجاد الجبلان وأن نجتمع لمعاضدة أحد أبناء الفخذ لإيصاله إلى مجلس الامة . وعدم تشتيت الاصوات والحصيلة عدم نجاح اياً منهم .

وأن نفكر تفكير أصحاب العقول الواعية .. أناشخصيا لايحق لي التصويت لانني سعودي .. ولكنني سوف أحضر بإذن الله من السعودية لأنني أحس بأن الموضوع يتعلق بي شخصياً .. وعز ربعي من عزي وعزي من عزهم ( ونامل أن نثبت أنفسنا كما كنا سابقاً في العصور الغابرة عندما أجدادنا بذلوا الغالي والنفيس وأثبتوا أنفسهم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، والان الدور علينا ، فنحن مسئولين الان عن ما يحصل سواء من إجتماع لكلمة الفخذ أو العكس لاسمح الله ) وأن نثبت لمن قال من أحد القبائل بالجزيرة العربية قبل ايام (( الجبلان سادت وبادت )) بأن الجبلان سادوا ولم يبيدوا وسوف يثبتون لك ذلك بإذن الله . وآسف على الإطالة ولكم تحياتي .

الرأي 02-11-2007 06:37 AM

هدف الأجتماع جمع الجبلان أو تفريقهم

لن ينجح هذا الأجتماع

والجبلان لن يجتمعوا مرة أخري

الخاسر الأول صاحب فكرة هذا الاجتماع ومهندسه أحد المرشحين السابقين

وكل مرشح سيحضر هذا الأجتماع

الرأي 02-11-2007 06:57 AM

يجب تأجيل الأجتماع

وفتح المجال للمهتمين بالمشاركة لأحتواء الخلافات

الأتفاق سيكون له أهمية حاضراً ومستقبلا

ضاري المعرقبي 03-11-2007 10:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم حبيت يا خوان ابي اعرف كم عدد الاعضاء الذين يريدون دخول فرعية الجبلان واسماءهم وادعي الله يوفقهم وشكراا !ّّّ!ّّّ ويصلح بينهم والتوفيق

الرأي 05-11-2007 09:58 AM

حنا الجبلان أذا أتفقنا نعلن بأسم الجبلان
أما
أذا أختلفنا كل فخذ له أسم
ويعلن بأسمه


الساعة الآن 12:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64