::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   مســــائك غــــــــــــير (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4711)

بن مسلّم 21-01-2008 03:01 AM



قصيده جزله اخوي بعيد الهقاوي

صح لسانك وسلمت يمناك على النقل

دمت ودام ابداعك000

لك تقديري

بعيد الهقاوي 21-01-2008 03:05 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " فهد الجبلي " مشاهدة المشاركة
   عبدالعزيز ,,


يا مرحبا والله ومسهلاا , ,


الله الله الله الله اكبر علييييييك ياعبدالعزيز


والله دون الاستعانه بالمجامله ,, رااااااااااائعه


نص غاااايه في الجمال ,, ولا نستغربه منك


انت مبدع بحق ,,


صباحك غير يابعيد الهقاوي :)


الى الامام دوماً . .

:)

..

..

ياهلا والله بالنك البنفسجي وراعيه
مرحبا ومسهلا بأخوي فهد وشاعرنا

يكتمل جمال ابياتي المتواضعه بمرورك ومرور أعضاء منتدانا الغالي

وصباحك احلى من من شهد العسل وأزهى من لون الورووووود


شكرا لك على مرورك المشرف.

بعيد الهقاوي 21-01-2008 03:09 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مسلّم مشاهدة المشاركة
  

قصيده جزله اخوي بعيد الهقاوي

صح لسانك وسلمت يمناك على النقل

دمت ودام ابداعك000

لك تقديري

صح بدنك أخوي بن مسلم وانت سالم.
بالنسبه للقصيده هي احد مشاركاتي بصحيفة الجزيره وتم نسخها.

شكرا لمرورك اخوي بن مسلم.

گہٍـرستہآلهہ 21-01-2008 04:50 AM

صح لسانك مليون

وربي قمة الروعه

الله يوفقك خيوو


تقبل تحياتي

سلطان الجبلي 21-01-2008 07:00 AM

بعيد الهقاوي


صح السانك الف ....... جزلة من جزل

وصح احساسك العذب الجميل ........ اخوي



تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــ

سلطان الجبلي

نبض الغلا 21-01-2008 09:03 AM

مساءك وصباحك انت غير يا بعيد الهقاوي

صح قلبك قبل لسانك ... قصيده بجد مررره كثير حيل حلووووه

دمت مبدع وزعيم

وتقبل مروري

بعيد الهقاوي 21-01-2008 02:11 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري المطيري مشاهدة المشاركة
   صح لسانك مليون

وربي قمة الروعه

الله يوفقك خيوو


تقبل تحياتي

صح بدنك اختي عذاري
يزيد جمالها مرورك الجميل.
واياك ان شاءالله
شكرا لمرورك.

بعيد الهقاوي 21-01-2008 02:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
   صح السااااااااااااااانك


اخوووووووووووي بعيد الهقاوي



جزلة من جزل



تقبل مروري وتحيااااااااااااااااااتي

صح بدنك اوخي سلطان
ياهلا ومرحبا ونورت صفحتي وشكرا لمرورك.

بعيد الهقاوي 21-01-2008 02:22 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبليه ومن قدي مشاهدة المشاركة
   مساءك وصباحك انت غير يا بعيد الهقاوي

صح قلبك قبل لسانك ... قصيده بجد مررره كثير حيل حلووووه

دمت مبدع وزعيم

وتقبل مروري

صح بدنك
ومرورك الأحلى والأجمل.
وشكرا لك على عباراتك الجميله والأنيقه
شكرا لك على مرورك.

عادل الجبلي 21-03-2008 08:27 PM

بعيد الهقاوي

صح السانك وانت معروف شاعر وكفو

بس ياليت توضح القصيدة لاني عجزت اقراها



اخوك

عادل الجبلي


الساعة الآن 09:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64