![]() |
قصيده جزله اخوي بعيد الهقاوي صح لسانك وسلمت يمناك على النقل دمت ودام ابداعك000 لك تقديري |
|
صح لسانك مليون
وربي قمة الروعه الله يوفقك خيوو تقبل تحياتي |
بعيد الهقاوي
صح السانك الف ....... جزلة من جزل وصح احساسك العذب الجميل ........ اخوي تقديري وتحياتي اخوكـــــــــــــــ سلطان الجبلي |
مساءك وصباحك انت غير يا بعيد الهقاوي
صح قلبك قبل لسانك ... قصيده بجد مررره كثير حيل حلووووه دمت مبدع وزعيم وتقبل مروري |
|
|
|
بعيد الهقاوي
صح السانك وانت معروف شاعر وكفو بس ياليت توضح القصيدة لاني عجزت اقراها اخوك عادل الجبلي |
| الساعة الآن 09:07 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .