![]() |
اخوي جزاع بن كويعب ..
شكرا لمرورك .. تحياتي .. اخت القمر |
اختي العزيزه
اخت القمر لاهنتي على النقل الحلوو وصح لسان الشاعر |
حبيبي روح لا تقعـد عشانـي لابغيـت تـروح
..........انا ادري منت في حاجة وجودي لاتجاملنـي !!! اخت القمر صح السانك والسان الشاعر على هذة القصيدة المعبرة والجميلة وعلى النقل الاجمل مني ,,,,,,, مودتي ,,,, اخوكــــــ سلطان الجبلي |
طبتي وطاب منقولك اختي اخت القمر لكي ذائقه رائعه للشعر واصلي في الابداع كما تعودنا منكي دعائي لكي بالستر والتوفيق من الله تحياتي |
اخوي سلطان الجبلي .. صح بدنك .. و شكرا لمرورك .. تحياتي .. اخت القمر |
اخوي بكيفي جبلي ..
شكرا لمرورك الرائع .. و لدعائك لي ... تحياتي .. اخت القمر |
اخت القمر
طاب منقولج قصيده جميله وارائعه ذوق تحسدين عليه تقبلي تحياتي الملعبي |
اخوي الملعبي ..
الرائع مرورك ياخوي .. شكرا لك تحياتي .. اخت القمر |
غاليتــــــــــي اخت القمر
الله يسعد ايامك بكل خير تسلم كفوفك جزلة العطاء قصيده جميله ونبض عذب وشيق أستمتعت بقرآتها غاليتـــي اخت القمر ألف شكر لكِ ..ونحن بنتظار جديدك بكل شوق لكِ التحيه والتقدير عــــــــذاري الـــمـطـيـري |
غاليتي عذاري ...
مرورك اعطى لصفحتى لون وعطر جميل ... دمتي هكذا... دائما مبدعه .. تحياتي لقلبك .. اخت القمر |
| الساعة الآن 12:17 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .