![]() |
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه
رااائع .. اتمنى ان تكون توبه صادقه !! اخي جاسم :) شكراً لجمال احساسك هنا !! صح السانك الف ولاهنت . . الى الامام دوماً . . :) .. .. |
اثر البكا مافاد غير المصلين
اللي بكوا من شان .. عفوا والشفاعه والا البكا لاصار من شان غالين تسري دموع العين .. دون انتفاعه اخوي جاسم المطيري ... صح لسانك ... http://www.l22l.com/l22l-up-3/cd426e2a85.gif تحياتي لك .. اخت القمر |
جاسم
صح السانك نص جميل من شاعر اجمل تسجيل اعجاب ومتابعه |
المستشار
مشرف القسم الاسلامي والاخ الكريم شرفني مرورك وشهادتك اللتي تعتبر وسام على صدري فلا تحرمني من هذا التواصل لك الموده |
|
أخوي جاسم صح لسانك قصيدة من أجمل القصائد
أخوك سطام العناني |
جاسم المطيري اللــه يعطيــك الفـ عافيــه ع القصــيده الرائــعه والجميلــه وصــح لسانــك تقبل مروريــ وتحياتــي |
جــــــــــاســـــــــــم الــــــــديــــــــــحاني
شـــاعر مـــبدع...............واروع من الــــــــــبداع اتـــــــــــمناء ان لا تقـــاطعنه هذي الــــــــــــــمرا صــــــــــــــــح الــــــسانــــــــــــك وبـــيض الله وجـــهك ولا خــــلا و لاعــــــــــــدم . . . . . تــــــــــــــــــقبل مروري وخـــالـــص تــحــياتي محمد.الــــ ح ـــصيني |
| الساعة الآن 09:22 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .