![]() |
هلا والله بأخوي جزاع اسعدني مرورك يالغالي
صح قلبك ترليون ضرب ترليونين :) اخوي سطام ووجهك ابيض يالغالي وصح قلبك وجزاك الله خير على الشهاده الطيبه ومرورك يفرض نفسه لأنه يمثل صاحبه مشكورين جميعا |
صح لسانك يا مبارك قصيده جزله
وحياك الله من جديد .. من زمان منقطع عن المنتدى منتظرين جديدكـ ،، |
هلا والله بأخوي الصدقي صح قلبك يالغالي
وأبقاك الله وابشر ان شاء الله بالتواصل الدائم :) شكرا لمرورك |
مبدع يالغالي
لاهنت وتقبل مروري |
والا انت يالغالي
ابرك الساعات يوم مريت اخوي فارس شكرا لمرورك |
انتهض ياطير وفعولـك تشافـي يدركون الفعل نـاس يبخصونـه
السنافي مايبـى غيـر السنافـي والحرار تموت ماترضى المهونه مرّكم طير العرب والطير وافي والمعشّى بيدكم ماتكرمونه!!!!!!! هههههههههه والله الطير الحر يتعشى من صيد مخاليبه ويكرم نفسه بنفسه صح الله الســـــــــــــــانك اخوي مبارك :) وصحيح من طول الغيبات جاب الغنايــــــــــم |
والله الطير الحر يتعشى من صيد مخاليبه ويكرم نفسه بنفسه _____
مبطي وهو شبعان من صيد مخاليبه___ والبيت اللي يعسركم فهمه لاتعلقون عليه حياج الله اختي دمعه ابرك الساعات مرورج والغنايم سابقيني فيها انتم :) |
مسمووووحه يالغاليه والشك زااايل طال عمرج
القدر بالصدر معرووف :) |
|
|
| الساعة الآن 04:43 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .