![]() |
القعيمي لاهنت علي النقل ..
صح لساان أحمد مليووون مره ريما << أفضل قصيده في نظري لاخلا ولاعدم |
ناصر
الله لا يهينك والله :) شاااااااااااعر جزل .. واتمنى له التوفيق والاستمرار . . الى الامام الى الامام .. ومنتظرين جديده !! بس عندي سؤال .. هو كم عمره ؟؟ :) .. .. لاهنت يا ناصر |
سعود لاخلا ولاعدم ولاهنت على المرور
|
يعطيك العافيه اخوي فهد ولاهنت يالقرم على الرد
عمره 23سنه ..... |
احمد سند ابو محمد
سمعتها منك بلسانك ويكفي هذا شرف لي صح كلك يالجزل تقبل مروري المتواضع هنا |
فارس صح ابدانك ولاهنت على المرور
شاكر لك مرورك |
| الساعة الآن 12:17 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .