::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   فــ،ــقـ،ــــدتـــ،ـــك™ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=6609)

سعود بن لامي 01-04-2008 05:11 AM

طاب منقولتس قوتشي ...


صح لسان شاعرهاا

мя.ĵβĻiŷ 01-04-2008 12:25 PM

قوتشي

طبتي وطاب منقولك


وصح اللسان شاعرها

سلطان الجبلي 01-04-2008 12:46 PM

فقدتك حيل؟ وينـك كثـرت احزانـي=اثـر بعـدك حياتـي مالهـا قيمـه
كثير الربع حولي وصـرت وحدانـي=على ذكـراك شفهـا تبكـي الغيمـه


قوتشي



رائعة جدا كروعة واطلالة حضورك عذبة ومعبرة ... لله درك

سلمتي وسلمت لنا يداك على الاختيار ..... فلا تحرمينا ....

من تميز الى تميز اجمل .... في سما التميز ... يا مملكة التميز



تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

نبض الغلا 01-04-2008 01:14 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نمر)بن(جبلان) مشاهدة المشاركة
   عايد المسيلم شاعر غنائي ومتميز.. ولو فيه فرصه جبته بالمنتدى لكن كثرة اشغاله الفنيه تلهيه عن جيته في مقابلات المنتديات..


كل الشكر ياقوتشي واختيار موفق.................تحيتي

نمر بن جبلان

ياليت لو يشرفنا شاعر مثل الشاعر عايد المسيلم

شاكرة مرورك وتواجدك اسعدني

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:26 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   صور إبداعية جميلة تتبين لنا هنا في هذا النقل,

مشاعر غياب وتصوير جميل.

شاعر مميز, وناقل مميز, أختنا الفاضلة قوتشي, سلمت أناملك على هذا النقل المميز والإختيار الجميل,.

بعيد الهقاوي

شاكرة مرورك ... وتواجدك الجميل

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   قوتشي

يسلم احساااسك اختي
على هالنقل الجميل


دمتى بهالجمااااال

جمرة مطير

الجمال والتألق .. في تواجدك وحضورك الكريم .. غاليتي

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:32 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقـعـيـمـي مشاهدة المشاركة
   طاب منقولك اختي قوتشي

وصح لسان شاعرها

تقبلي مروري

...........

القعيمي

تواجد وحضور جميل ... وشاكره مرورك

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحصيني،، مشاهدة المشاركة
   ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي***وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه

الله الله عزالله بيوت جزله وتسلم يمينج على النقل الطيب

مـــــــــــــ ح ـــــــمد الــــ ج ــــبـلي

محمد الحصيني

شاكرة مرورك الجميل ...

ولا عدمناك

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 01:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي مشاهدة المشاركة
   طاب منقولتس قوتشي ...


صح لسان شاعرهاا

سعود بن لامي

شاكرة مرورك وتواجدك

لا عدمناك

تحياتي لك


قوتشي

نبض الغلا 01-04-2008 02:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "BKEEFY JBLIY" مشاهدة المشاركة
   قوتشي

طبتي وطاب منقولك


وصح اللسان شاعرها

بكيفي جبلي

شاكرة مرورك ... وتواجدك اسعدني

لا خلا ولا عدم

تحياتي لك


قوتشي


الساعة الآن 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64