![]() |
طاب منقولتس قوتشي ...
صح لسان شاعرهاا |
قوتشي
طبتي وطاب منقولك وصح اللسان شاعرها |
فقدتك حيل؟ وينـك كثـرت احزانـي=اثـر بعـدك حياتـي مالهـا قيمـه كثير الربع حولي وصـرت وحدانـي=على ذكـراك شفهـا تبكـي الغيمـه قوتشي رائعة جدا كروعة واطلالة حضورك عذبة ومعبرة ... لله درك سلمتي وسلمت لنا يداك على الاختيار ..... فلا تحرمينا .... من تميز الى تميز اجمل .... في سما التميز ... يا مملكة التميز تقديري وتحياتي اخوكــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
|
|
|
|
|
|
| الساعة الآن 03:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .