![]() |
|
ولا تجاملني بوجه .. ومن وراي تسبّني
ولا تسوي لي ((متيّم)) .. وانت تخفي مالديك لو أنا ماني بكفو .. اتركني عنك .. وكبّني واعتبرني مرحله .. واغِسل من ((الرجعه)) يديك يعني لا طقت براسك حِب .. لا .. لا تحبّني ما اعتقد لاغبت بعد اليوم .. ((ممكن ألتقيك)) الله عليك ياجنون الحب صح لسانك وعلا شانك يالغلا تحياتي لقلبج قوتشي |
قووتشي منورهـ يـ غلآهم
وصح قليييبك لآعدمنآ طلتــك العسسسل |
يا بعد عمري يا نونو ... اشتقت ارد مره ثانيه خخخخخخخخ
شلونج .. شخبارج يا جنون ... وينج .. الايام اللي طافت ؟؟! فقدناج .. <<< جازتلها السوووالف ... شنسوي ... ماكو مجلس ولا ديوانيه نسولف فيها !! |
لو أنا ماني بكفو .. اتركني عنك .. وكبّني
واعتبرني مرحله .. واغِسل من ((الرجعه)) يديك يعني لا طقت براسك حِب .. لا .. لا تحبّني ما اعتقد لاغبت بعد اليوم .. ((ممكن ألتقيك)) ----------------------------------- جنون الحب طبتي وطاب منقولك اختيار جميل وذائقه اجمل تحياتي لهذا النشاط |
قووتشي
هههههههههههههههههه بآبعد عمري انتي والله اموت بسوآليفك حيآك اي وقت خخخخخ موجووده بس المنتدى مآيتبطل معآي مدري وش سآلفة امه << :D لبى طبببتك علي |
| الساعة الآن 08:26 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .