::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   بدوي زماان وبدوي اليووم.....................؟؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=6861)

* جمرة مطير * 15-04-2008 11:26 PM

قمووره هلاا وغلاااا يالخشف
على قوولتك عاادي
خل يستااانس وقفت عليه هوو بس
؟؟؟
؟؟
؟

نورتيناااا يالغاااليه
واسعدني مرووووورك بجد

* جمرة مطير * 15-04-2008 11:29 PM

صورتين فلــه ... بس الثانيه ضحكتني حيل ... قلب شريهان خخخخخخخ والاحلى رجووله اللي طايره فوووق هههههههههههه


.........................
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

امااشريهاان حلووووووه قووتشي
بس لااحضتي نظره الطفوووووله
خخخخخ

اداام الله هالضحكه يالغاااليه
ونورتيناااااا بجد
ومروورك شرفنااااااا

* جمرة مطير * 15-04-2008 11:32 PM

مرحباا الف اخووي

شفت الشهره وش تسوي
ههههههه
هههه


نورتناااا بجد
اخوووي سطاااام
ومروورك هوو الفله...........................؟؟

التوم 20-04-2008 05:02 PM

لووووووووووووووووووووووووول

فرق السمــــــا عن الارض

يعطيج العافيه وتسلم اناملج

تــقــبــلــي تــحــيــاتــــي:

فــهــد الــتــوم

* جمرة مطير * 20-04-2008 07:56 PM

مرحبااا بك اخووي
فهد التووووم

نورتنااااااااا
ويسلم عمرك ياارب

شجاع الهيت 22-04-2008 05:38 PM

صادوك ياضيدان على هالحركه ومشكوره
شجاع الهيت

* جمرة مطير * 22-04-2008 10:57 PM

مرحبااا بك اخووي شجااع
مروورك شرفنااااا
ودير باالك واناا اختك تحرص
لاااااتنصااد مثل مااصادوووووووا ضوضو...........؟؟؟


نورتنااااااااااا

دمعة ناقة 24-04-2008 03:27 AM

امحق نظره طفوله مير امحق




ههههههههههههههههههههه



ياااحليل ضيدان مستمتع بهالجو الفلـــــــــه


انبســــــــط ياااعــــــم الدنيا ربيع والقو بديع افل لي على كولي المواديع


افل افل افل <<<< هههههههههههه تذكرت رفيجتي لاقلتها قالت لي افل اافل افل


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


امااا الصوره الاولى بصراحه هذا فارس احلامي خليني اكون صريحه معاج

انا اتمنى بواحد مثل هذا الي كاسر خشم الاسد ومحطم قلوب العذارا

ايـــــــــــــــــه هذي الرياجيل الــــســـــــنعه

لاتزوجته المره قاااااالــــــــوا عــــــــزالله خذت



ههههههههههههههههه




شكرا لج ياجمووووره على مواضيعج الفلــــــه عسانا ماننحرم منج

دمعة ناقة 24-04-2008 03:29 AM

<<<<< تدرين قاعده ادقق برجول ضيدان

اقول علامه اجلح املح مايعرف يحط فازلين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه




<<<< انتي ويـــــــــــن والناس وين

* جمرة مطير * 24-04-2008 07:15 PM

ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

دمعه داايم ردوودك
استمتع فيهااااا
ياا اختي
تووك تقولي ابي مثل الاولي
وهوووكله مغبر
وتحتجين على سيقاان ضيداان
الجلحه
خخخخخخخخخخخ
تهقين في رجاال نفس الاولي وبهالشجاااعه
وتهقين في حريم مثل حريمناا اول
صبووراااات ويتحملن
؟؟؟
؟؟
المهم ياااب ترزق
دمعه رجااال يستاااهلهاااااا
بس

نورتيناا يالغااليه


الساعة الآن 11:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64