::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   شفت ناس اغبيه بس مثل هالغبي ماشفت (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=7131)

الامبراطوره 10-05-2008 07:31 PM

يعطيك العــــــــــــــافيه اخـــوووي ((فهد التوووم))


على المرور


نورت الموضوع بـــــــــــطلتك


تحيـــــــــــــــــاتي لك

سلطان الجبلي 10-05-2008 08:57 PM

الامبراطورة


حلوة قوة الصورة .. وصادق فواز يوم يقول ودك جايب فوطة

والا تعليق قوتشي خطير جدا .. هههههه ... شكرا على الموضوع

الرائع ... ولا تحرمينا من مواضيعك ... ومن تميز الى تميز اجمل




تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

الامبراطوره 10-05-2008 09:26 PM

يعطيك العــــــــــــــافيه اخوووي ((سلطان))

المميز مــــــــــــــــرورك خيووو


تحـــــــــــــــياتي لك

مــــلاك 11-05-2008 07:56 PM

بجد غبي بشكل كبير هههههه

ميتة ضحك علية >>>>> خارج التغطية خمس دقايق


تسلمين والله بجد ضحكتني موت مغفل كبير وحمار


اختك >>>>>> ملاك

الامبراطوره 11-05-2008 08:08 PM

مشكوووووووووووووره خيتوووو ((ملاك))

على المرور


نورتي الموضوع بطــــــــــــــلتك


دووووم الضحكه ان شاء الله


الساعة الآن 12:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64