![]() |
يعطيك الف عاااااااااااااااااااافيه يا خوي فهد ......
كنت ادور هلقصيده كامله وكل ما اسأل احد يعطيني بس بيتين ....... تسلم على النقل اخوي ... تقبل مروري.. |
حـياج الله اختي ريـم المطـيري
واسـعدنـي مرورج الكـريم |
لاهنت يالتـووم على القصه ومعروفه هالقصه
ما اقول الا الله يعطيك العافيه |
يعافيك ربي اخـووي صاهوود الجبلي
وشاكرلك على المرور الكريم :) |
| الساعة الآن 04:43 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .