![]() |
قسم بالله يا ( فارس الجبلي ) شاعر منتدى الجبلان ويستاهل
اني قريته اليوم مرتين بين فتره وفتره والصراحــه شاعر يلفت الانتبااه والله درر للـــــــــــــــــــــــــــــه دررررررررررك يا شيخ .. لاتتصل / ماني على . الصوت شفقان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووفـر، كلافـة عنوتـك. واتصـالـك اللي زعل يبقى على طول / زعـلان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومشكور ماقصرت يكفـي سؤالـك؟؟ ,,,,,,,,,, ليه الزعل ؟ والعذر وافي محله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وليه الجفا مادام قدمت الاسباب مادام ماتدمح خطا كل زلــــه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بكره تعيش العمر ماحولك اصحاب الله يكثر من أمثــآلك يا فــارس وقــدآم قــــدام |
شجاع
عزالله مايلحقك قصور جزاك الله خير وشاعرنا فارس يستاهل هذه الوقفه من جنابك وجناب اعضاء المنتدى الكرام فارس لااستطيع ان اقول الا ... الى الامام دوما فا انت تسحق الكثير يالعزوه لكم المحبه جميعا |
ماشالله عليك يافارس ابداع من انسان مميز:)
وشكرا اخوي شجاع على الموضوع لاهنت |
بصراحه فارس متألق جدا في قصائده <<مالها خلق تتفلسف
وشكور اخوي شجاع وتقبل مروري شوكرن |
| الساعة الآن 10:53 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .