![]() |
|
|
|
صح بدنك ياعود الليل .... طلتك علينا تغني عن الف قول وقول .... واعجاب رجال شرواك هو اصدق واوفى رد للقصيده واحب لنفسي من ابلغ رد تصوغ حرفه قواميس الادب والبلاغه ... الله لايهينك على هالمرور الطيب ياعود الليل ... تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان |
صح بدنك يابوسعود ... والله لايهينك على تشريفك متواضعتي الشعرية .... .... اخوي العزيز / بعيد الهقاوي : لحضورك الجميل والدائم بجميع مشاركاتي بصمه شاهده بالقول " مر بعيد الهقاوي من هنا وهذا الاثر " ...اهنيك على روحك الحيه ونشاطك المتواصل واشهدنك ياابو سعود شعلة منتدى الجبلان ...لاخلا ولاعدم ... وكفوو يالقرم حييت تقبل تحياتي \ اخوك المحب ابن سمدان |
الاخت ( دمعة ناقة ) صح بدنج ياشاعرة منتدى الجبلان الواعده .... وبيض الله وجهج يابنت الناس على تشريفج لمتواضعتي الشعرية .. وعلى المشاركه اللي خذت من مشاعر هل الطيب لحروفها احساساً تجّلى في حسن منطوقج... وماهو غريبن عليج روعة هالحضور ..والرد الوافي... ===> " يدوم للطيب من رباج... وتدوم عالطيب تربيته " تقبلي تحياتي \ ابن سمدان |
الاخت ( جمرة مطير ) صح بدنج ..ولاتهونين اشراقتج على متصفحي الالكتروني وقراءة متواضعتي الشعرية واعطاها من وقتج بالقراءة والرد والله يابنت الناس وفيتي للقصيدة حقها وجزيتيها ، واجزيتي بالعطا .... لا خلا من حضورج .... وردج لا عدمناه تقبلي تحياتي \ ابن سمدان |
الاخت ( هنايا ) صح بدنج .. ولاتهونين مشكورة على صدق بوحج اللي والله اسعدني حيل خصوصا يوم قلتي ان في بالقصيده بيوت قريبه منج ... وبيض الله وجهج على مشاركتج الرائعه والتي لا تضاهيها روعة سوى روعة حضورج الجميل .... لاخلا ولا عدم .... وكل عام وانتي بخير ...... وعيدج مبارك..! تقبلي تحياتي \ ابن سمدان |
ابن سمدان .. يتجدد الموعد مع الابداع الشعري
في نص متقن التصوير لا يكتبه الا شاعر من الطراز الرفيع دائما قصائدك محل الاعجاب و المتابعه اعذر حضوري المتأخر هنا صح لسانك و لا هنت دمت بخير |
| الساعة الآن 01:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .