::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   الخيانه مثل جرحً لو برى يبقى محله (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=9232)

احمد ابو سعيده 16-10-2008 04:02 PM

صح لسانك يابن جاعد كفيت وفيت

واللقبين ماهن خساره فيك تستاهل يالذيب

فارس الجبلي 17-10-2008 03:18 PM



شجاع الهيت


لقب اتشرف فيه اذا اتى من امثالك !


اشكرك ياغالي على المـرور


ولكـ

أحترامي



فارس الجبلي 17-10-2008 03:25 PM




فهد الجبـلي


اذا للمطر تباشير


انا اتباشر في مرورك


واسعد صدقني في هطول عذبك القراح الذي يروي اودية الاحرف


لك احترامي


وشاكر لك التعزيز والشهاده منك


لك من الورد انفسـه

فارس الجبلي 17-10-2008 03:33 PM



القديره / هنايا


مرورك اضافه للنـص

اشكرك على هذا التعزيز وهذه العذوبه في المرور

والله لايحرمنا تواجد امثالك !

لكي من اكاليل الورد انفسه ومن ريحة العود افخره

ولكي

تراتيل الاحترام



خلف بن سمدان 17-10-2008 09:28 PM

البدر ماهو / بـكامـل والكمـال يعـود لله=ومن يقول البدر كامل ينظر بـليلة خسوفه ؟


استاذي الشاعر الكبير بشعره فارس الجبلي \
الله عليك جزله من شاعر جزل ...

صح السانك ياابو جاعد مبدع بكل حالاتك الشعرية ...

تغيب وماتجيب الا السمينه

قصيده وافيه على بحر الرمل التام رباعي التفعيله التزمت بناعشة الابيات على حرف ( الام ) رويا وحرف (الهاء) وصلا ..
والتزمت بقارعة الابيات على حرف ( الفاء ) حرفا رويا و(الواو) التي سبقت حرف الفاء ردفاً و(الهاء او التاء المربوطه المسكنه ) وصلا..


دمت بهذا التميز الشعري ...

اخوي واستاذي الشاعر فارس الجبلي \
سجلني احد معجبينك ومتابعين جديدك اول باول دائما .. فانت تستحق المتابعه يا شاعر المنتدى الاول ..



لك مودتي وتحياتي ياشاعر منتدى الجبلان \ اخوك المحب ابن سمدان

عود الليل 17-10-2008 10:56 PM

فارس الجبلي

وربي قصيدة رائعة بكل معنى الكلمة

أرتوينا شعراً بهذه الجميـــلة

لاتحرمنا منك ولا من روعتـــك

تقبل تقديري وودي ...

شموخ عزي 17-10-2008 11:42 PM

الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !





وانا اشهد

فهد الجبلي
صح لسااااانك
ابدعت

^^

فارس الجبلي 25-10-2008 11:21 AM

الجبـلي


يامرحبا فيـك


نورت القصيده في تواجدك

وصح ابدانـكـ

محمد الحصيني 25-10-2008 01:02 PM

الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه !


فــآرس آنت مبدع انت شآعر انت بحر

لو ابي اوصفك عجزت عن اتوصيف فيك


صح الله السانك قصيده جزله مثل راعيه

جاسم الديحاني 25-10-2008 04:53 PM

لما يشوفه




الله يا فارس



مشكلتي ان الكيبورد مايساعد فالكتابه


ولكن انتظر عودتي يافارس

فا هنا ابداع منقطع النظير



محبتي دائما لك


الساعة الآن 05:42 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64