![]() |
صح لسانك يابن جاعد كفيت وفيت
واللقبين ماهن خساره فيك تستاهل يالذيب |
شجاع الهيت لقب اتشرف فيه اذا اتى من امثالك ! اشكرك ياغالي على المـرور ولكـ أحترامي |
فهد الجبـلي اذا للمطر تباشير انا اتباشر في مرورك واسعد صدقني في هطول عذبك القراح الذي يروي اودية الاحرف لك احترامي وشاكر لك التعزيز والشهاده منك لك من الورد انفسـه |
القديره / هنايا مرورك اضافه للنـص اشكرك على هذا التعزيز وهذه العذوبه في المرور والله لايحرمنا تواجد امثالك ! لكي من اكاليل الورد انفسه ومن ريحة العود افخره ولكي تراتيل الاحترام |
البدر ماهو / بـكامـل والكمـال يعـود لله=ومن يقول البدر كامل ينظر بـليلة خسوفه ؟
استاذي الشاعر الكبير بشعره فارس الجبلي \ الله عليك جزله من شاعر جزل ... صح السانك ياابو جاعد مبدع بكل حالاتك الشعرية ... تغيب وماتجيب الا السمينه قصيده وافيه على بحر الرمل التام رباعي التفعيله التزمت بناعشة الابيات على حرف ( الام ) رويا وحرف (الهاء) وصلا .. والتزمت بقارعة الابيات على حرف ( الفاء ) حرفا رويا و(الواو) التي سبقت حرف الفاء ردفاً و(الهاء او التاء المربوطه المسكنه ) وصلا.. دمت بهذا التميز الشعري ... اخوي واستاذي الشاعر فارس الجبلي \ سجلني احد معجبينك ومتابعين جديدك اول باول دائما .. فانت تستحق المتابعه يا شاعر المنتدى الاول .. لك مودتي وتحياتي ياشاعر منتدى الجبلان \ اخوك المحب ابن سمدان |
فارس الجبلي
وربي قصيدة رائعة بكل معنى الكلمة أرتوينا شعراً بهذه الجميـــلة لاتحرمنا منك ولا من روعتـــك تقبل تقديري وودي ... |
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه ! وانا اشهد فهد الجبلي صح لسااااانك ابدعت ^^ |
الجبـلي
يامرحبا فيـك نورت القصيده في تواجدك وصح ابدانـكـ |
الخيانه مثل جرحً لـو بـرى يبقـى محلـه
ومع مرور الوقت يقهر صاحبه لما يشوفه ! فــآرس آنت مبدع انت شآعر انت بحر لو ابي اوصفك عجزت عن اتوصيف فيك صح الله السانك قصيده جزله مثل راعيه |
لما يشوفه
الله يا فارس مشكلتي ان الكيبورد مايساعد فالكتابه ولكن انتظر عودتي يافارس فا هنا ابداع منقطع النظير محبتي دائما لك |
| الساعة الآن 05:42 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .