![]() |
يــاهلا وغلا
أخوي شجاع الهيت أسعدني مرورك |
هلا يادمعه ناقه
أسعدني مرورك أهم شي أنهم أعجبوج ولا وحده فيهم لسعدعلوش ...,,, |
منووووره ياجمره
لا القصايد مولي بس ترى ناقلها مثل اللي قايلهاا هههههههههه |
أسعدني مرورك
أخوي كازنوفااا وعساك سالم |
ياااهلا وغلا
يــاراعي الوضحاا منووور بمرورك |
ياامكثر عيونٍ عليك يتباكن ....
وياامكثر أقلوبن تحبك وتغليك الحزن في مهجة ضحااياك ماكن .... شف رعشة أشفاههم ليا مر طاريك تسلم يمناااك ياجالي على القصايد الرائعه الله يعطيك العافيه..:) |
الله يعافيك ويبقيك ياافهد التوم
نووووورت بتواصلك |
ابدعت يافاضلي
اختيارات موفقهـ دمت مبدعاّ في سماء الجبلان تحيااتي لشخصكـ |
جالي اللوايم صح لسان شاعرها وتسلم على هالنقل الرائع
|
يااهلا وغلا يافخر الحمادين
الأجمل هو مرورج العذب |
| الساعة الآن 10:16 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .