![]() |
فخر
دوووم هالضحكه يااااارب وسعيده انهااا اعجبتك نورتينااااا |
والله ذكرتينا ايام الابتدائيه
كل شىء فيها جميل وبسيط جمره دائما مبدعه تقبلى مرورى |
هلابك اخووي
خاالد نورتناااااااااااااااااا |
آآآه ذكرتينا بالرسم
ياحليله قسم بالله فله هو ورسوماته بس الحمد لله لقيت واحد مو بعيد عني الله يخلي لنا طلعاتك الحلوووووة |
هلاابك اخووي
عود الليل وقريب بحط لكم طريقه رسم الارنب ^ _ ^ نورتناااا |
لا لا عاد لاتحرجينا مالها داعي ههههههههههه
هذي أنا أقوم فيها بالنيابة بس أهم شيء أنتي إرتاحي |
طيب رااحتك
^ - ^ نورتناااا |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحليلهم حليلاااااااااااه يسلمووو يالغلا على هالدفاتر الحلووووووووه |
هلااابك نبض
الاحلى مرووورك نورتينااا |
| الساعة الآن 02:57 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .