![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههه
المفروض يكافئون هالمخترع << كان هناكـ بدليه وتم التعديل :d اختــرااع متعووووووب علــيه شكله مبتلش من اول وطلع معهـ هالاخترااع :) مشكوره جمره ع الموضوع وموااضيعكـ الشيقهـ رااعي الوضحــا |
دووماخووي عزووز
هالضحكه ياارب نورتناا |
راعي الوضحاا
يشرفني مروورك عل موااضيعي نورتنااا اخووي |
حراااااام عليهم والله
الهدوء والسكينه كله فينا<< ركزي على كلمة سكينه .. تعبانه عليها وفوق هذا ما نعرف نشكي ولا نفضفض لحد .. شايلين همومنا وساكتين ومانحش ولا نغتاب احد .. ابد ابد ابد مشكوووووره جمره عالصووره الفلـــــه |
نبض
هلااا ملاايين نورتينااا يالغلااا |
هههههههههههههه
لا هنتي على الموضوع والحزام ههههههههههههههه ننتظر جديدك من ابداع .. تقبلي مروري .... |
هلاابك اخوووي
اسعدني مرووورك نورتنااا |
| الساعة الآن 05:49 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .