![]() |
مبرررروك يالأزرق ألف مبروك
منتخبنا أثبت جدارته في الظروف الصعبه....... ومبروك يالسعوديه ... وترى على فكره أكبر لاعب عمره 24سنه زين منهم كل هذا وبعدين لعبنا نظيف مافيه تعرجب ومرافس وتفال الله يصلحكم بس ومنتخبا قادم بقووة في الأعوام القادمه بس لو الله يفكنا من احمد الفهد حنا بخير هو عصاته الحمدالله والشكر ... ومنتخبنا ما خسر يكفي أمجاده فخر منتخبنا ماخسر يكفي أمجاده فخر منتخبنا ماخسر يكفي أمجاده فخر منتخبنا ماخسر يكفي أمجاده فخر _________________ |
الله يرحم الشهيد فهد الاحمد الصباح وبس
صحيح الكورة صارت مربعه الوقت هذا !!!!! |
الـبويتـل
مـزدوجـي الجـنسيه مـاخـسرو شـي :s: ______________________ |
انا مااحب الكوره ولا من متابعينها
بس اليوم عشان الكويت والحميه شفتها وتابعت ولله الحمد لعب الكويتين حلو وفيه حماس بس ماحالفهم الحظ وعالبركه يالمنتخب السعودي |
دمعة ناقه......كان ماضي...تسع..
حنا عياال اليووم.... بصرااحه الكويت الوقت هذاا ماتقارن بالسعوديه ... الكويت قدام السعودية الحين .....مثل اليمن.. بصرااحه...روحوالعبوو مع الي قدكم....ولاتفشلون منتخبكم |
^
^ ^ قوويه يالجبلي وين الرووح الريااضيه بعدين هذي كووره لازم وااحد يربح ^ _ ^ وبصرااحه شي محزن هذاا الاسى والحزن على الخسااااره وهذاا الفرح المفرط على قوووله عووود على الفوووز ونحن بنكبه يعيشهاا العرب كلهم خضر وزررق اقووول كووووره كووووره ياماال الصلاااح اثقلووووا |
تـــــونــىى جـــاااي مـــن المســيرهـ ومستـــانـــس
ابــىى ارد ع اللــىى يقـــووول إن لعـــب الكــويـــت نظيـــف شنـــوو نظيــف واللـــىى يــرحم والديــك ياعمـــىى شفـــت اللــىى مايتسمــاش اللــه يقــطع بليــس نسيــته يوم بغــىى يكــسر رجــل احمــد المــوســىى اي طـــــــلال شفتــه ولا لا؟؟ بعـــــــديـــن احمــدوا ربكــم واحـــد اشــوا ان منتخبنــا ماكانــوا رايقــين ولا ثلاثــه اربعــه نفـــوووز مافيهااا كـــــــلام هع هع هــــــذا الخضــــــر يابابا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يووووووهـ يإنـــىى فحطـــت( قحصــت ) ليمــا طلــع اللــىى براســي بالعـــربــىى ليــن طرتنــااا الامـــااارهـ هع هع هع واللـــه يستاهــلووون الاخــضر يستــاااهلـــــوووون ربــىى يوفقــهم يااااااارب |
إللي يقول أسمه جالي اللوايم ياعزوز العناني
والبرازيل ترى خسرت كثيررررررر وسلامت قلبك _________________ |
اللــه يسلمــك ادري انوو جالــىى
بـــس البرزيـــل ولا المنتخــب يهمــك اكثــر بالنهــااايــه اخــون وبنــىى عــم والعــن ابوو الكورهـ اللــىى تفــرقنااا يااااشيــخ خــــــلاص قــفل ع المــوضـــوع وهــي بووووســه ع راســــك امـــــــــر بعــــــــد بس خذني الحمااااس شووووووي |
هارد لك يا الأزرق .....
ما قصرتوا ......... وبالنظر لظروفكم والإيقاف اللي كنتوا تحته ... كفيتوا ووفيتوا بصراحة !!! عساكم على القوة !! وعـلي رااسي يا شباب الكويت داايم معاكم غالبين او مغلوبين وهذي الـكره يوم تضحكك ويوم تبجيك الحمدالله لعبنا وانجزنا كانوا يقولون بندخل 3و4 بس بالعزر دخل واحد ولاخر لحظه كانوا شبابنا يدافعون ويوصلون للمرمي راضين عن المنتخب كل الرضا صح كنا نطمح للتأهل بس ربي مو كاتبه والجـبلي يا اخووي علامك متحامل علينا ,,ومستوانا ابرك من اليمن الف مره بس هـد بالك تراه كلها كره اليوم انتحمس معاها وبااجر ننساها :) عــقب ما تكلمت عن منتخب ديرتي الغالي اقووول الـف مبرووك يالسعوديه وقدامك فريق قوي وان شااء الله اللي يستاهل الكأس يأخـذه وانا راافعه رااسي لاني كويتيه ويبقون اخوانه السعودين اهل وقراابه تجمعنا فيهم ’’’’’’’ |
| الساعة الآن 03:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .