![]() |
عووود الليل
صح بدنك مليااار وماا ننحرم من هيك توااجد |
مهااجر صح بدنك
ووجهك ابييض ونوورت |
صح لسـآن شاعرنـآ ~
مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب , |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود كنها الخزامى في نهـار البـرادي وليا وقفت والناس تنظر لها بـزود مثل القمر في ليـل كلـه سـوادي بنت عليها طبـع ماهـو بموجـود حلوه ولا تلقى بهـا شـي عـادي آلله عليك ... صح لسانك ولاهنت .. ابدعت :) عسى يمينن خطتها مايجها العطب .. لاتحرمنا جديدك .. بآلآنتظآر تحيآتي .. آخت القمر صح بدنج ولا ندمتي والابدااااع هو مرووورج ويمينج ان شااء الله ماا يجيهاا العطب ولا ننحرم من هيك توااجد عطر .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغفيلي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif يــــا ماال العـــافية والله يابـــن معرقــب ،،، والله القريحــة شغالــة معااك هاليـــومين 100% .. كــــفو .. وفـــالك البــــيرق <<اهههه ماأقــول غير عــساك علـــ القوة وننتظر جديـــدك .. أخــوك/ الغفــيلي ... الله يعاافيك منور يالخااال اي شغااله بووجوودك وكفووك الطيييب قويييييييييت وحاااك ربي نووورت |
صح السااانك
والى الاماام قصيده رآآآآئـــعه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة « ЯăΫoǿMi • http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح لسـآن شاعرنـآ ~ مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب , صح بدنج والروووعه والجووونااان هو مروووورج العطر ماا ننحرم ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح السااانك والى الاماام قصيده رآآآآئـــعه صح بدنج والرااائع هو توااااجد .,,, ماا نننحرم ,, |
شرح(ن) يضيق صغير السن والعود
وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي شف حالتي لاصرت منته بموجـود اذكر نظير العين وامشـي بركـادي خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود كنها الخزامى في نهـار البـرادي ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـعـّـاااقـ http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif شرح(ن) يضيق صغير السن والعود وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي شف حالتي لاصرت منته بموجـود اذكر نظير العين وامشـي بركـادي خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود كنها الخزامى في نهـار البـرادي ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,, صح بدنك والجميييل والرااائع هو توااجد ولا ندمت |
| الساعة الآن 09:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .