::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   (( كــــنهآ الخــــزآمى في نــــهـــآر البرآدي )) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=12562)

عذب المشاعر 20-03-2009 06:24 PM

عووود الليل

صح بدنك مليااار

وماا ننحرم من هيك توااجد

عذب المشاعر 20-03-2009 06:31 PM

مهااجر صح بدنك

ووجهك ابييض

ونوورت

« ЯăΫoǿMi • 20-03-2009 06:36 PM

صح لسـآن شاعرنـآ ~

مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب ,

عذب المشاعر 20-03-2009 06:41 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود

كنها الخزامى في نهـار البـرادي
وليا وقفت والناس تنظر لها بـزود
مثل القمر في ليـل كلـه سـوادي
بنت عليها طبـع ماهـو بموجـود
حلوه ولا تلقى بهـا شـي عـادي


آلله عليك ...

صح لسانك ولاهنت .. ابدعت :)

عسى يمينن خطتها مايجها العطب ..

لاتحرمنا جديدك .. بآلآنتظآر

تحيآتي ..


آخت القمر

صح بدنج ولا ندمتي
والابدااااع هو مرووورج
ويمينج ان شااء الله ماا يجيهاا العطب
ولا ننحرم من هيك توااجد عطر ..




عذب المشاعر 20-03-2009 06:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغفيلي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif

يــــا ماال العـــافية والله يابـــن معرقــب ،،،

والله القريحــة شغالــة معااك هاليـــومين 100% ..

كــــفو .. وفـــالك البــــيرق <<اهههه

ماأقــول غير عــساك علـــ القوة وننتظر جديـــدك ..

أخــوك/ الغفــيلي ...




الله يعاافيك منور يالخااال
اي شغااله بووجوودك
وكفووك الطيييب
قويييييييييت وحاااك ربي نووورت





عساها تساهيل 20-03-2009 07:41 PM

صح السااانك

والى الاماام

قصيده رآآآآئـــعه

عذب المشاعر 20-03-2009 08:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة « ЯăΫoǿMi • http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح لسـآن شاعرنـآ ~


مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب ,


صح بدنج

والروووعه والجووونااان هو مروووورج العطر

ماا ننحرم ,,,



عذب المشاعر 20-03-2009 08:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح السااانك

والى الاماام


قصيده رآآآآئـــعه


صح بدنج

والرااائع هو توااااجد .,,,

ماا نننحرم ,,


شـعـّـاااقـ 20-03-2009 10:58 PM

شرح(ن) يضيق صغير السن والعود
وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي

شف حالتي لاصرت منته بموجـود
اذكر نظير العين وامشـي بركـادي

خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود
كنها الخزامى في نهـار البـرادي

ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,,

عذب المشاعر 20-03-2009 11:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـعـّـاااقـ http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
شرح(ن) يضيق صغير السن والعود
وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي

شف حالتي لاصرت منته بموجـود
اذكر نظير العين وامشـي بركـادي

خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود
كنها الخزامى في نهـار البـرادي


ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,,



صح بدنك والجميييل والرااائع هو توااجد

ولا ندمت




الساعة الآن 09:43 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64