![]() |
نشكر السيد حشر بن لامي على هذا الاجتماع الطيب وبيض الله وجه ابو بدر
ويجمعهم على خير انشاء الله |
ارشح منصور العلاج بترشحه في دخول المجلس الامه ويستاهل ابو احمد والله يوفقه
|
|
بعد اذنك سعود انا اقول خله يقول اللي بخاطره نبي نشوف وش يقصد ومنين جايب هالكلام ونتناقش بالموضوع ونشوف تاليها
وشكرا |
| الساعة الآن 01:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .