![]() |
فلاح الجبلي فلاح وما أدراك مافلاح فلاح الذي أفلح في الشعر وقد قلتها من قبل أن أردته غزلي فهو أبول الغزل وأن أردته حماسي فهو ابو الحماس لله درك يافلاح هنيئاً للجبلان بك جوؤوري الجبلان |
شكراً لج اختي الى متى ! على مرورج لصفحتي وقصيدتي المتواضعة
فلاح الجبلي،،،،، |
صح السانك اخوي فلاح
الله يعطيك العافيه على الابيات الرائعه |
ان جيت بزرعلك بساتين وزهـور *** وان رحت عني تودعك كـل ورده
بلحالتين ان جيت وان رحت معذور *** انا بـ(الكويت) وانـت ساكـن بجـده الله درك ياخوي فلاح ... صح لسانك مليووون وما يكفووون ودمت بهالابداع والاحساس المرهف ... <<< عسى حليناها .. بالكويت والا وين ؟!! تحياتي لقلبك الخضر قوتشي |
شكراً لج على المرورج على قصيدتي المتواضعة يا قوتشي
لا بالكويت ولا في شي بجده الا الخيال بس وغيره مافي شي ههههههههههه |
|
لجيت ابصمت باح قلبي بسده
صح لسانك اخوي فلاح القصيده قريتها قبل هالمره واليوم ادّون اعجابي والفضل يعود للجهاز اللي قاعد عليه والاتصال السريع والا لو اني على جهازي ماشفتو مني مرد :) تقبل مروري |
قصيدة رائعة اخوي فلاااح
صح لساااانك وسلمت لنا يا شاعرنا الغالي اخوك الجارح |
صح الله السانك ياحصيني أخوك ضاري الحطاب
|
فلاح
توني قريت القصيده لا هنت وصح لسانك |
| الساعة الآن 04:33 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .