::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   فــ،ــقـ،ــــدتـــ،ـــك™ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=6609)

نبض الغلا 01-04-2008 02:10 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
  
فقدتك حيل؟ وينـك كثـرت احزانـي=اثـر بعـدك حياتـي مالهـا قيمـه
كثير الربع حولي وصـرت وحدانـي=على ذكـراك شفهـا تبكـي الغيمـه


قوتشي



رائعة جدا كروعة واطلالة حضورك عذبة ومعبرة ... لله درك

سلمتي وسلمت لنا يداك على الاختيار ..... فلا تحرمينا ....

من تميز الى تميز اجمل .... في سما التميز ... يا مملكة التميز



تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــ

سلطان الجبلي



سلطان الجبلي


اطلاله جميلة ... كعادتك دوما

سلطان ... تواجد اضاف معنى اخر لصفحه ...

سلمت اناملك ... واسعدني جدا مرورك يالامير

تحياتي لك


قوتشي

اخت القمر 01-04-2008 02:25 PM

وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبـر علـى ضيمـه
الحـب امـا يجـي منـك وجدانـي=يجدد فـي حياتـي الحـب ويديمـه
ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه



الابداع لا ياتي االا من الابداع ....

قوتشي الغاليه ... اختيار جميل صح لسان المسيلم وطاب منقولج ...

http://www.v33v.com/download/240647f21aae06472.jpg

تحياتي لاحساسج ..

اخت القمر

نبض الغلا 01-04-2008 03:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
  
وش احكيلك وش اشكيلك عن احزاني=يموت الحر مايصبـر علـى ضيمـه
الحـب امـا يجـي منـك وجدانـي=يجدد فـي حياتـي الحـب ويديمـه
ولا خلاص ابعد وارجـوك انسانـي=وش لي بشخص ماعطى الحب قيمـه



الابداع لا ياتي االا من الابداع ....

قوتشي الغاليه ... اختيار جميل صح لسان المسيلم وطاب منقولج ...

http://www.v33v.com/download/240647f21aae06472.jpg

تحياتي لاحساسج ..

اخت القمر

اخت القمر

تواجدك ومرورك بحد ذاته شرف لي ...

اطلاله .. في غاية الروعه والجمال ...

سلمت يداك على ما كتبته لي ...


وفديت هالطله ... وعسى الله لا يحرمني منج يالغاليه

تحياتي لك


قوتشي

راعي الوضحا 02-04-2008 02:59 PM

الاخت قوتشي ابداع متواصل ورائع
مشكووووره قوتشي
راعي الوضحا : عناني : جبلي

نبض الغلا 03-04-2008 12:50 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوضحا مشاهدة المشاركة
   الاخت قوتشي ابداع متواصل ورائع
مشكووووره قوتشي
راعي الوضحا : عناني : جبلي



راعي الوضحا

ياهلا ومرحبا يالعناني ... شرفني تواجدك في صفحتي

تحياتي لك

قوتشي

نبض الغلا 28-02-2010 05:20 PM

وحنا فقدناج يا نبض الغلا :p


طبتي وطاب منقولج يالغاليه :)


الساعة الآن 03:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64