![]() |
مبرووووووووووووووووووووووووك
فوووووووووووووووووووووووووووووز الاخضرررررررررررررررررررررررر :) :) |
عزوز ياابعد راسي
عشان تدري أن قلوبناا مافيها شي وكلها قيم صور تشجيع المملكه http://file12.9q9q.net/local/thumbna...25/600x600.jpg http://www.different-des.com/twaqe3/aooh-ya-saudi.gif http://www.albdoo.info/uploaded2007/...1184779856.jpg http://www.bahrainevents.com/forum/u/199/khaliji3.gif http://www.nsj5.com/vb/uploaded/276/Uyyyuuuuu.gif _________________________ |
مبروك للاخضر
وهاردلك يالازرق وكلها كوره ياجماعه لاتفرق بينكم كلنا شعب واحد وكلنا عيال عم واخوان |
عوود الليل +البويتل
الله يبارك فيكم .. والله الحمااسه عشاان متناقره مع ضووح الصبح والا عاتي المباره .. صج مستانسه بس الي زادهاا ضووحووه وجالي :) والبويتل شكرا شفت ان وقيعي هو الي ساعدهم للفوز هع الكوويت هارد لك ويك ويك ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك |
كاس الخليج
مساء الخير ... اخوي الكاس في البداية كاس الخليج غير معترف فية اصلا من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومن ثم اضعف منتخبات العالم هي امريكا و اسرائيل و الصين و الخ واقوى دول العالم هي ما ذكر سابقاً .. والرياضة عامل جوهري لصد الشباب عن السياسية والانخراط بها وصدهم عن التطور والانتباة الى ما يحاك من خلفهم .. من مؤمرات وفتن تحياتي وتقديري اخوكـــــــــــــــــــــــــ سلطان الجبلي |
هاا جاااب لكم المختصر
سلطان ^ _ ^ |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ ؟؟ ؟ لاتعليق على بعض التعليقات |
الف الف الف الف مبرووووووووووووووك للمنتخب السعووودي على الفوووز,,,
وهاردلــــــــــــــك للكويت ,,,, |
اقووووووووووووووول يالي تقوولون منتخب الكويت وحنا معك يالمنتخب غالب ومغلوب وبالعاده طبعا مغلوووب ........
وهذا تصريح من الشيخ احمد الفهد ان جماهير سباق الابل اكثر من جماهير المنتخب ....... وبعدين الكويت وش عرفها بالكوره ........... يالله انشالله محدش حوش ... |
الجبلــــىى
محــدش حــوش ياخـــىى جبتهاا ع الجـــــرح هع هع بالاخـــــر احنـــا اخـــوووان وماتفــرقنا كووورهـ عووووووووع الكورهـ مانبيهــاا بنــىى عمنـــا أهـــــم ولا ؟؟ اســــف لكم جميعـــــاً اهــــم شـــىئ مانفــــترق يااااااااارب |
| الساعة الآن 05:13 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .