::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   الكويت (الازرق) Vs السعوديه (الاخضر) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=11147)

مزاجيه 15-01-2009 02:53 AM

مبرووووووووووووووووووووووووك


فوووووووووووووووووووووووووووووز


الاخضرررررررررررررررررررررررر



:)



:)

جالي اللوايم 15-01-2009 03:06 AM

عزوز ياابعد راسي

عشان تدري أن قلوبناا مافيها شي
وكلها قيم صور تشجيع المملكه





http://file12.9q9q.net/local/thumbna...25/600x600.jpg

http://www.different-des.com/twaqe3/aooh-ya-saudi.gif

http://www.albdoo.info/uploaded2007/...1184779856.jpg

http://www.bahrainevents.com/forum/u/199/khaliji3.gif


http://www.nsj5.com/vb/uploaded/276/Uyyyuuuuu.gif


_________________________

aljbli 15-01-2009 04:43 AM

مبروك للاخضر

وهاردلك يالازرق

وكلها كوره ياجماعه لاتفرق بينكم
كلنا شعب واحد وكلنا عيال عم واخوان

فخر الحمادين 15-01-2009 04:59 AM

عوود الليل +البويتل

الله يبارك فيكم .. والله الحمااسه عشاان متناقره مع ضووح الصبح والا عاتي المباره ..

صج مستانسه بس الي زادهاا ضووحووه وجالي
:)

والبويتل شكرا شفت ان وقيعي هو الي ساعدهم للفوز هع


الكوويت هارد لك ويك ويك ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك


سلطان الجبلي 15-01-2009 05:23 AM

كاس الخليج


مساء الخير ... اخوي الكاس

في البداية كاس الخليج غير معترف فية اصلا من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومن ثم

اضعف منتخبات العالم هي امريكا و اسرائيل و الصين و الخ واقوى دول العالم هي

ما ذكر سابقاً .. والرياضة عامل جوهري لصد الشباب عن السياسية والانخراط بها

وصدهم عن التطور والانتباة الى ما يحاك من خلفهم .. من مؤمرات وفتن



تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

* جمرة مطير * 15-01-2009 06:43 AM

هاا جاااب لكم المختصر

سلطان

^ _ ^

بعيد الهقاوي 15-01-2009 10:40 AM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟
؟

لاتعليق على بعض التعليقات

الغفيليـ 15-01-2009 12:39 PM

الف الف الف الف مبرووووووووووووووك للمنتخب السعووودي على الفوووز,,,



وهاردلــــــــــــــك للكويت ,,,,

الــجــبــلــي 15-01-2009 09:27 PM

اقووووووووووووووول يالي تقوولون منتخب الكويت وحنا معك يالمنتخب غالب ومغلوب وبالعاده طبعا مغلوووب ........

وهذا تصريح من الشيخ احمد الفهد

ان جماهير سباق الابل اكثر من جماهير المنتخب .......

وبعدين الكويت وش عرفها بالكوره ...........

يالله انشالله محدش حوش ...

AZOOOZ الجبــلي 15-01-2009 09:33 PM

الجبلــــىى


محــدش حــوش
ياخـــىى جبتهاا ع الجـــــرح هع هع


بالاخـــــر احنـــا اخـــوووان وماتفــرقنا كووورهـ
عووووووووع الكورهـ مانبيهــاا بنــىى عمنـــا أهـــــم ولا ؟؟



اســــف لكم جميعـــــاً
اهــــم شـــىئ مانفــــترق يااااااااارب


الساعة الآن 05:13 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64