![]() |
صح لسانك
ولاهنت وعلى شانك .... |
ملاحظات الوزن
فط في الشطر الاول من البيت الاول والقصيدة ككل خالية من مشاكل الوزن عموما نقول صح لسانك مليوون وانت شاعر ولس كأي شاعر بل انت من العيار الثقيل نبيك تطور هالموهبه وراح نشوف ابداع قليل من يكتبه او يجارية. متابع لجديدك . |
مشاركه جميله
بس خل بالك على الوزن اول شطر مكسور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي المراجل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح لسانك ولاهنت وعلى شانك .... صح بدنك نوورت يالغاالي ولاندمت وشاانك عاالي .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif ملاحظات الوزن فط في الشطر الاول من البيت الاول والقصيدة ككل خالية من مشاكل الوزن عموما نقول صح لسانك مليوون وانت شاعر ولس كأي شاعر بل انت من العيار الثقيل نبيك تطور هالموهبه وراح نشوف ابداع قليل من يكتبه او يجارية. متابع لجديدك . ..... صح بدنك ملياار يالغاالي ونووورت وزاادني شرف وجوووودك حبيب قلبي وماا ننحرم من هالطله يالشااعر ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان أحمد http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif مشاركه جميله بس خل بالك على الوزن اول شطر مكسور ...... يسعدني ان تكوون اول مشااركه لك بالمنتدى هو تعقيبك على ابيااتي وماا ننحرم من هالتوااجد .... |
| الساعة الآن 09:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .