![]() |
لاهنت ع القصيده الرائع
صح اللسانك فلاح الحصينى |
لاهنت اخي الغالي وصح ابدانك
|
فلاح الحصيني
مبدع دائما وصح لسانك مليووووون ولا يكفوووون على الجزاله ولاهنت ونتتظر القادم |
تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة
صح اللسانك فـــــلاح الحصينى |
الله عليك يا فلاح
عودتنا بقصائدك الجميله ولاهنت وبنتظار جديدك |
| الساعة الآن 06:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .