![]() |
ياهــلا ومـرحبا بالخـالدي حـياك الله ولاهـنت عـلى الرد الكـريم..
|
ونعم بالهوامل . مشكور على الموضوع .
|
العفو اخوي قلب الذئب مرورك شرف لصفحتي
|
يعطيك الف عافيه
ولاهنت على المعلومات الجديده خالص حبي لكم .. |
هلا ومرحبا كبرياء جبلي شرفتنا بحضورك الكريم
|
مشكور......
|
يعطيك العافية أخووي ( فهد التوم ) لا هنت .على الطرح تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووك(فهد عيد الجبلي) |
| الساعة الآن 11:00 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .