![]() |
احمد ابو سعيده
هلابك يالغالي نورت المنتدى في تواجدك المهيب ونورت القصيده في تعزيزك الراقي صح كلك ولكـ عطر التحايا |
ابن سمدان
لاتعجزني الردود الا معك اتعبت الاقلام والتعابير ولا نملك سوى الصمت في مـرورك ! لاعلم ماذا اقول امام ردكـ الكبير ولكن تشريف امثالك يعتبر وسام اعجبتني التفاصيل الدقيقه في انتقائك لها فانت ناقد يذهل لك من الورد انفسه |
عود الليل
ياهلا وغلا شرفتني والله في تعزيزك وتواجدك الله لايحرمني عطائك وتعزيزك لك من الورد انفسه |
شموخ عزي
يامرحبا فيك ومن حقك تخطين في اسمي وتقولين فهد الجبلي لان فهد صاحب ابداع وكل ابداع في المنتدى ينتمي له ! لانه النور الذي نستمد الابداع منه ونسير على خطاه لكي احترامي |
الحصيني حفيد الجن
مرحبا فيك يالغالي ونورت القصيده في اطلالتك لك احترامي |
جاسم الديحاني
يكفي مرورك يابعدي انت فقط اسمك يعني الكثير لـدي اذهلتني في التواجد والتعزيز والله لايحرمني عطائك |
شلفه زليعه
ياهلابك يابو علي مرورك اخجل قمة الكبرياء لدي فاذئقتك لاتضاهيها ذائقه واعجابك في هذه يزيد الغرور فيني لك الاحترام |
جزاع الجبلي
يامرحبا فيك يالغالي نورت القصيده في اطلالتك عليها الله لايحرمني مرورك يالغالي وصح قلبك |
الهارف
يامرحبا فيك وفي تواجدك مرورك شرفني وصح قلبك على الرد الوافي |
نور
الابداع هو تشريفك لها واطلالتك القيمه لدي اشكرك من الاعماق ولكي احترامي |
| الساعة الآن 05:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .