::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   الكويت (الازرق) Vs السعوديه (الاخضر) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=11147)

ضوح 16-01-2009 05:59 AM

:rolleyes:


ولا يزعل الجبلي احنا داايم مع المنتخب وهو مغلوب
واذا الشيخ احمد الفهد قايل هالتصريح ياليت بس لو اقدر احصل
تصوير حق المطار اليوم وشلون جماهير الازرق وااقفين كلهم بالاعلام ويستقبلونهم
بس ما اظن هالتصريح صحيح
والله يووفقكم يا شباب الازرق وداايم معاكم
ومحدش حوش :)

,,,

الــجــبــلــي 16-01-2009 06:06 AM

اي والله صح يستقبلوونهم في المطااار.......

بس اكيد بالاعلام وغيره ............

يالله احمدوا ربكم ان الامير سلطاان قاال للمدرب ناصر الجوهر وانا كنت مووجود بينهم.....ويقوول :الله الله في اخوانكم الكويتين وحاولو انكم تقللون النتجيه والظغط ولا اوصيكم ....والله يعطيكم العافيه....هذا كلامه بالحرف الواحد....

يااشباااب الكويت ...منتخب السعووديه اهو منتخب البراازيل في اسيا...

لاتقارنوون منتخب بنغلادش في منتخب البراازيل ...

واللبيب بالاشاره يفهمو......وشكرا ضووح

يالله انشالله محدش حوش..

* جمرة مطير * 16-01-2009 06:10 AM

ياداافع البلااا

انتم للحين تهذرووون بالمبااراااه

^ _ ^

تعذووا من بليس

وتراهاا كوووره

وملياانه هوااااا

ومحدش حوووش على قوولتك يااالجبلي

طاالبتك تعوذ من بليس

وبلاش كلام ماله اي فاايده الحين

طلبتك تقوول

تم

>>>تهز راسهااا زي القصبي

الــجــبــلــي 16-01-2009 06:14 AM

تم ...............

بس الكويت ماتقارن بالسعووديه..

<<<ماسكه غلط

ضوح 16-01-2009 06:17 AM

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
وان شاء الله محدش حوش ويخسرون ونستقبلهم بالمطار وبالورد والاعلام بعد :)
بس والله فيه الخير المدرب والامير سلطان
؟؟؟؟
ما اقول الا الكأس عسى ما يجي الا اللي يستاهلونه
سواء عمان ولا السعوديه
ما كنت بتابع المباراة بس الحين بتابعها بس لا يغلط هالمره الامير ويقول لا ادخلون عليهم
الا هدف لانها نهائي نبي السعودين يجيبون اربعه ولا خمسه
وبالتوفيق يا الاخضر لو فزتم بنفرحلكم وانهنيكم ولو خسرتم هم بنفرحلكم وانهنيكم
لان بالنهايه كله كره ما تستاهل نشيل بقلوبنا علي بعضنا
والوعد بمباراه النهائي
وعلي فكره اللي بيشوف استقبال الكويتين حق رجال الازرق يدخل اليوتيوب ويحط
استقبال منتخب الكويت ويتفرج

,,,,

* جمرة مطير * 16-01-2009 06:19 AM

مامن طب يالجبلي

^ _ ^

الــجــبــلــي 16-01-2009 06:24 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


<<<ضووووح حقد عليه

<<والله يضحك

<<<مايعرف حتى قوانين الكوره

ضوح 16-01-2009 06:28 AM

الجبلي انت حقدت علي انا كرهتك ههههههههههههههه
الله لا يجيب لا حقد ولا كرااهيه
ومن امس فااقع مرارتي وما اتعرف قوانين الكوره
انا بس بعرف انتم الفايزين علامك علينا اظن لو الكويت
فاايزه بيفجر فينا الجبلي هههههههههههههههههه

الــجــبــلــي 16-01-2009 06:39 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسامحك......

حبيت اسوي حركه بالمنتدى ......

تعاالي ضووح ضربة الجزااء شلوون تصير

ضوح 16-01-2009 06:46 AM

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ادري انك اتعرف بس تبي ترفع ضغطي
مدري اشلون تصير انت مو كنت قااعد مع مدرب السعوديه اسأله :d


الساعة الآن 05:12 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64