![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب نسيت... مايصير تعلميني..؟ |
انت متوقع اني مو عارفه صح
يا طويل العمر ضربة الجزء تصير اذا تم غلط دااخل المربع اللي قدام الحارس لاتضحك علي مدري شيسمونه فيصير اللاعب وقدامه الحارس بس يعني رجال لرجال اتمني اني قدرت افهمك لان اعرف تفسي ما اعرف اشرح :( ,,,, |
اهاااااااااااا.............
يعني كذا تصير الضربه ... <<<الله يكفينا شرها |
اي كذا تصير الضربه
يعني بصدق انا انك مو عاارف بدوي عمره ما لعب حاافي القدمين بالشارع كوره مستحيل حصل خير ان شاء الله وعلي قولتك ان شاء الله محدش حوش |
ههههههههههههههه
شكلك لاعبنا معنا.....حافيه.. <<<وشدرااها هذى العب حافي |
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه لان انا كل يوم كنت العب حاافيه وانطق لاخسرت فريقي يحطون الحره فيني انزين ما اعرف العب ليش اتلعبوني حطوني احتياط بس مدربنا كان فااشل ياالله وربي ايام كنت كله بالشارع :) |
اي بدويه......مو شي جديد..
عادي عادي تعيشين وتأكلين غيرها.. |
اقووووووووووووووول يالي تقوولون منتخب الكويت وحنا معك يالمنتخب غالب ومغلوب وبالعاده طبعا مغلوووب ........
وهذا تصريح من الشيخ احمد الفهد ان جماهير سباق الابل اكثر من جماهير المنتخب ....... وبعدين الكويت وش عرفها بالكوره ........... يالله انشالله محدش حوش ...
|
<<<<<<< شسالفه
هههههههههههههههههه جايه على اخر السالفه |
| الساعة الآن 03:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .