::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أهدي بيت شعر للعضو الى بعدك (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10193)

محمد الحصيني 25-12-2008 03:49 AM

لـيت القـلوب بعـض ألــنآس غســـــــآله

مــثل الــملآبس تغســله ...... من وصآخته :)

بنت الرجال 25-12-2008 09:33 PM

ان كـــان زينـــــي فتنـــة ٍ للمــصاويب

أحــــط وجهـــي بالحــــريق ولهيبـــه


زينـــي أبيعـــه وأشتــــري سمعه الطّيب

اســــم ٍ ينـــومس بالصـــّروح الذ ّهيــــبه


وان كـــان عندي ( بالحـــلا) شي ٍ اصعيب

عندي جــــدود ٍ مارضــــت بالغليبـــــه

بنت الرجال 27-12-2008 10:44 PM

بس طالع للسمآ .. فيه منهو يسمعك
/ فيه منهو لا طلبته .. رحمته بـ توسـ ع ـك

بنت الرجال 26-01-2009 12:30 AM

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/qvi44379.jpg

طيرة شلوى 27-01-2009 12:26 PM

لاذكرتك يرتجف القلب بين الاضلاع
والروح احسها من فراقك عليله
ولا ذكرت غلاك ياحلو الاطباع
اسمع بن عبدو يرفع الصوت ويشيله
ويغني بكل طرب ايوووووه قلبي عليك التاع
وانا اكمل معه مايحتمل غيبتك ليله

للي بعدي----

الــجــبــلــي 27-01-2009 12:30 PM

مشكوووره..

<<احرجتيه الله يهديك

تصدق ولا ماتصدق..انا عاجز عن التفكير

تعال وشوف في عينك غيابك وش عمل فيني

بــدر اللويمي 28-01-2009 05:54 AM

ياقلب لا تحزن ليا صرت مهموم

فل الحجاج وتوكل رد اعتباره

بنت الرجال 29-01-2009 06:17 PM

الكلمة اللي تضايقنا نعديها
وان جاتنا من سفيه العقل طنشنا

مادام نقدر نمشيها ... نمشيها
من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا

لو كل عوجاء تجينا نلتفت فيها
ماكان نمشي مع العالم ولاعشنا

بنت الرجال 30-01-2009 10:53 PM

[ شـِف لي طريـقه ] لآغـَدى دربنـآ يآآس
../ تعـَبت أنـا تـَرديـد [ شـف لي طريـقـَه ]

مآ عـَآد يـآسع للـحزن آي كـَرأس
../ ومـآ عـاد قلـبي يحتـمـِل أي ضِيـقـَه

شفنـي رشـَفـْت من إلـغرآآآبيــل كم كـاس
../ وإلصـَبـر ، مـآبلـَت أمانـيـه ريِـقـَه ..!

نبض الغلا 31-01-2009 08:55 PM

^
^
عزاااااااااااااااه


نامت عيونك
وصحى الليل مظنونك أغاني
قصّت جناح الثواني غيبتك
وصارت الساعة أماني

وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه
أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك


الساعة الآن 07:17 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64