![]() |
لـيت القـلوب بعـض ألــنآس غســـــــآله
مــثل الــملآبس تغســله ...... من وصآخته :) |
ان كـــان زينـــــي فتنـــة ٍ للمــصاويب
أحــــط وجهـــي بالحــــريق ولهيبـــه زينـــي أبيعـــه وأشتــــري سمعه الطّيب اســــم ٍ ينـــومس بالصـــّروح الذ ّهيــــبه وان كـــان عندي ( بالحـــلا) شي ٍ اصعيب عندي جــــدود ٍ مارضــــت بالغليبـــــه |
بس طالع للسمآ .. فيه منهو يسمعك
/ فيه منهو لا طلبته .. رحمته بـ توسـ ع ـك |
|
لاذكرتك يرتجف القلب بين الاضلاع
والروح احسها من فراقك عليله ولا ذكرت غلاك ياحلو الاطباع اسمع بن عبدو يرفع الصوت ويشيله ويغني بكل طرب ايوووووه قلبي عليك التاع وانا اكمل معه مايحتمل غيبتك ليله للي بعدي---- |
مشكوووره..
<<احرجتيه الله يهديك تصدق ولا ماتصدق..انا عاجز عن التفكير تعال وشوف في عينك غيابك وش عمل فيني |
ياقلب لا تحزن ليا صرت مهموم
فل الحجاج وتوكل رد اعتباره |
الكلمة اللي تضايقنا نعديها
وان جاتنا من سفيه العقل طنشنا مادام نقدر نمشيها ... نمشيها من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل عوجاء تجينا نلتفت فيها ماكان نمشي مع العالم ولاعشنا |
[ شـِف لي طريـقه ] لآغـَدى دربنـآ يآآس
../ تعـَبت أنـا تـَرديـد [ شـف لي طريـقـَه ] مآ عـَآد يـآسع للـحزن آي كـَرأس ../ ومـآ عـاد قلـبي يحتـمـِل أي ضِيـقـَه شفنـي رشـَفـْت من إلـغرآآآبيــل كم كـاس ../ وإلصـَبـر ، مـآبلـَت أمانـيـه ريِـقـَه ..! |
^
^ عزاااااااااااااااه نامت عيونك وصحى الليل مظنونك أغاني قصّت جناح الثواني غيبتك وصارت الساعة أماني وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه أنا حروفي في غيابك لا هي حكي ولا هي قصيد أكتب الظلمة وأعيد وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك |
| الساعة الآن 07:17 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .