![]() |
جراح غزة وكأس الخليج
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت حقيقة مسرورا بفوز منتخب بلادي في مباريته في دورة الخليج الحالية لكن كانت فرحة ممزوجة بحزن أصاب الأمة وهو مايجري في غزة من ظلم وعدوان وقتل كنت أشاهد الفرحة على وجوه اللاعبين والجماهيربعد الفوز انتقل لقناة أخرى أرى الدماء والصراخ والعويل لأخوان لنا تقطعت بهم السبل وحاصرهم العدو وقل الناصر والمعين. كم كنت أتمنى حقيقة ان تؤجل دورة الخليج تعاطفا مع إخواننا المستضعفين المظلومين في غزة. في هذا الوقت الذي نفرح فيه بهدف يهز الشباك نرى حزن من صواريخ تهز وتقتلع البيوت . قال تعالى(ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) اخواني واخواتي مشاعر احسست بها وانا اتابع احدى المباريات كانت بين فرح وحزن |
يعطيك العافية يالبيرق
لكن اظنك ماشفت الي انا شفت انا شفت بالتلفزيون الدوري الفلسطيني لايزال قائما ويقول احد المتحدثين واطنه مدرب احد الاندية الفلسطينية اننا لن نجعل اسرائيل تعكر صفونا وسنعيش وضعنا بشكل طبيعي وسنكمل الدوري. مشكلة فلسطين وبعض الدول العربية هو وجود الخونه ممن يتيحون للأعداء اقتناص نقاط الضعف وهو مااوصل الامة العربية الى هذا المستوى وهو الامر الذي اثار الخوف لدى مصر خوفا من تكرار مأآسي سبق وان مرت بها, وايضا هو مادعى البعض ان يرفض القمة المنعقدة بدولة قطر فأنت ترى اشخاص ممن كونو قواعد لاسرائيل في بلدانهم ويتحدثون بلسان الأمة العربية ليوهمونا بأنهم هم اصحاب الأيادي البيضاء على الامة الاسلامية والعربية وانهم سيحمون الامة من خطر اعدائها بينما هم يحاولون الايقاع بضحايا لاعداء الاسلام , بنقل مايخطط له العرب وايضاح نقاط الضعف. اعود لشكرك مرة اخرى واعتذر عن الاطالة. |
البيرق
الله يعطيك العافيه تقبل تقديري |
اخـــــــــــــوووي/ البيــرق
لاهنــــت ويعطيــك الــف عــاافــيه تقبـــل مــروري واحتـــــــــــرااامـــىى تحيـــــــــــااااتـــىى لك |
اخوي وتاج راسـي البيـرق
مشكـور ع الطــرح المميــز لاهنت :::::: |
كم كنت أتمنى حقيقة ان تؤجل دورة الخليج تعاطفا مع إخواننا المستضعفين المظلومين في غزة.
وهذي من الأمور التي حزت في خاطري ورجوت أن تؤجل أما التمني فأتركه لتحرير القدس الشريف والله يصخر الأسباب لذلك ,,, أشكر أخي البيرق على طرحه ما يلوج في خاطره وخاطر كل من يهتم لحال الأمه والشكر موصول لأخي بعيد الهقاوي على مداخلته ,,, ودمتم بأفضل حال إن شاء الله |
للاسف
غزه وفلسطين جرح بقلووبنااا حتى لو فرحناا لاتكتمل فرحتناااا من حاال اخوانناا بغزه لو نلتفت قليلاا لقضااياا الامه الاسلااميه ولاننشغل بكووره او مطرب مشهوور او شاعر المليووون هل تتوقع يكون هذاا حالنااا ؟ اعجبني ماطرحت اخووي البيرق واعجبتني جداا مداخله اخووي بعيد الي تصوور واقعنااا للاسف وللعلم اخر بطوولات العرب مملكه المغرب توقف سفااره فنزويلااا بالمغرب فنزويلااا بتستغربوون صح ؟ لان فنزولاا طردت السفير اليهودي ؟؟؟؟ اليهوود يتحكموون فيناا وبايدي عرب للاسف الله يعين ليتهاا وقفت على كوووره ؟ |
اشهد انك انك صدقت اخوي البيرق
والله لا عزاء ..!! الله المستعاان |
اخوي بعيد الهقاوي مشكور على مرورك الرائع وتعليقك الجميل الذي نال استحسان الجميع ومهوب غريب عليك انت دائما هكذا
|
مطلع شمس ربي يعافيك ومرورك اسعدني
|
| الساعة الآن 03:51 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .