::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   مســــائك غــــــــــــير (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4711)

بعيد الهقاوي 20-01-2008 08:45 AM

مســــائك غــــــــــــير
 
http://www.moq3.com/img/17012008/vSw06589.jpg

мя.ĵβĻiŷ 20-01-2008 08:52 AM

مساء الورد يالون الورد ودهشة الازهار****مساء الورد ممزوج بلحن الحب واشجانه


الله عليك يا بعيد من اروع ماقرأت لك

في مانشر

تحياتي لك

اخت القمر 20-01-2008 03:14 PM

قصيدة جميلة ورائعه ...

و صح لسانك ياخوي ...

والصراحه انا اعجبني البيت هذا ...


مساء الخير في ليل غدا منك القمر منهار ..... بعد خمسة عشر شافك وفيه عيون غيرانه


و مرة ثانيه اقول ابدعت ياخوي ....

بعيد الهقاوي 20-01-2008 06:24 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "BKEEFY JBLIY" مشاهدة المشاركة
  
مساء الورد يالون الورد ودهشة الازهار****مساء الورد ممزوج بلحن الحب واشجانه


الله عليك يا بعيد من اروع ماقرأت لك

في مانشر

تحياتي لك

ياهلا وغلا اخوي بكيفي
والرائع ذوقك يابكيفي
شكرا على مرورك العطر.

بعيد الهقاوي 20-01-2008 06:28 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
   قصيدة جميلة ورائعه ...

و صح لسانك ياخوي ...

والصراحه انا اعجبني البيت هذا ...


مساء الخير في ليل غدا منك القمر منهار ..... بعد خمسة عشر شافك وفيه عيون غيرانه


و مرة ثانيه اقول ابدعت ياخوي ....


هلاوغلا اخت القمر


ماتحسين ان بيتي هذا يشبه لأول بيت بتوقيعك؟




اخت القمر الرائع حضورك وطلتك وصح بدنك.

* جمرة مطير * 21-01-2008 01:16 AM

الله يابعيد الهقاوي
جمييل هالإحساس
دمت بهالإبداع
والروعه
ومساك غيييييييييير
تقبل مروري وشكرا

راعي الوضحا 21-01-2008 01:39 AM

قصيده راااااائعه يابعيد

وجزله من راس جزل

وصح لساااانك

اخوك:راعي الوضحا

بعيد الهقاوي 21-01-2008 01:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   الله يابعيد الهقاوي
جمييل هالإحساس
دمت بهالإبداع
والروعه
ومساك غيييييييييير
تقبل مروري وشكرا

أختي جمرة مطير الجميل مرورك وطلتك البهيه.
ومساك ورد وفل وياسمين انتي وجميع من أضاء صفحتي.

بعيد الهقاوي 21-01-2008 01:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الوضحا مشاهدة المشاركة
   قصيده راااااائعه يابعيد

وجزله من راس جزل

وصح لساااانك

اخوك:راعي الوضحا

ياهلا وغلا يأخوي راعي الوضحا
الأروع منها مرورك أخي وصح بدنك.

" فهد الجبلي " 21-01-2008 02:55 AM

عبدالعزيز ,,


يا مرحبا والله ومسهلاا , ,


الله الله الله الله اكبر علييييييك ياعبدالعزيز


والله دون الاستعانه بالمجامله ,, رااااااااااائعه


نص غاااايه في الجمال ,, ولا نستغربه منك


انت مبدع بحق ,,


صباحك غير يابعيد الهقاوي :)


الى الامام دوماً . .

:)

..

..


الساعة الآن 10:29 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64