![]() |
مســــائك غــــــــــــير
|
مساء الورد يالون الورد ودهشة الازهار****مساء الورد ممزوج بلحن الحب واشجانه الله عليك يا بعيد من اروع ماقرأت لك في مانشر تحياتي لك |
قصيدة جميلة ورائعه ...
و صح لسانك ياخوي ... والصراحه انا اعجبني البيت هذا ... مساء الخير في ليل غدا منك القمر منهار ..... بعد خمسة عشر شافك وفيه عيون غيرانه و مرة ثانيه اقول ابدعت ياخوي .... |
|
الله يابعيد الهقاوي
جمييل هالإحساس دمت بهالإبداع والروعه ومساك غيييييييييير تقبل مروري وشكرا |
قصيده راااااائعه يابعيد
وجزله من راس جزل وصح لساااانك اخوك:راعي الوضحا |
|
|
عبدالعزيز ,,
يا مرحبا والله ومسهلاا , , الله الله الله الله اكبر علييييييك ياعبدالعزيز والله دون الاستعانه بالمجامله ,, رااااااااااائعه نص غاااايه في الجمال ,, ولا نستغربه منك انت مبدع بحق ,, صباحك غير يابعيد الهقاوي :) الى الامام دوماً . . :) .. .. |
| الساعة الآن 10:29 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .