![]() |
وان جبت نور الـبدر قصدي يزيدك ذاب بوجودك وأشتعل منـك غِيـره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي اعضاء منتدي الجبلان يسعدني بالقي لكم بالقصيده المتواضعه وان شاء الله تنال اعجابكم وانتي اميـره وش يليـق بأميـره ان جبت نور الشمس في وسط ايدك نور شعاعه مـن قناديـل غيـره وان جبت نور الـبدر قصدي يزيدك ذاب بوجودك وأشتعل منـك غِيـره بهديك دمي واتركـه فـي وريـدك واهديك حلمي والبصر والبصيـرة يا صاحبي كل الحـلا فـي رصيـدك عملة حلا ماهـي بدرهـم وليـره جتك الرساله فـي زوايـا بريـدك عنوانها حسنـك مـلا كـل ديـره مضمونها ما جبت شيء لجديدك قربك يشتـت كـل هم(ن)وحيـره وختامها يا شوق عين(ن)تريـدك بيت(ن)كتبتـه والمعانـي كثيـره شفت العيون الـي تفكـر تصيـدك ياجعلهـا فـدوة عيـون الاميـره |
الله الله الله الله الله الله الله
شفت العيون الـي تفكـر تصيـدك ياجعلهـا فـدوة عيـون الاميـره انت قنبله نوويه :) رااااااااااااائع !! جتك الرساله فـي زوايـا بريـدك عنوانها حسنـك مـلا كـل ديـره مضمونها ما جبت شيء لجديدك قربك يشتـت كـل هم(ن)وحيـره مبدع الى ابعد الحدود يا غالي :) الى الامام دوماً .. ولا يهمك احد :) !! :) |
مشكور اخوي فهد علي المرور
وعطرت صفحتي بمرورك والبداع اخليه لهله |
فواز صح السانك !!!
|
جنآن
سلمت يمنآك وصح قلبـــــــــك ربي يعطيـك العآفيه دمت ودآم جمآلك مآننحرم يـ رب |
صح بدنك حياك الله ابو عبدالله |
ويسلملي يمناج علي المرور طيب والله يعافيج اختي وحياك الله |
صح السانك.....!!
|
صح بدنك وحياك الله يابو عبدالله |
صح السانك قصيدة رائعة
|
| الساعة الآن 05:46 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .