![]() |
رحله غير........................؟؟
رحله مع دفتر ابوو اربعين.......؟ اكيد كلن لعب ذا اللعبـه .. وهي عباره انك تختـآر رقم وانا اسرد لك اسمك وسيارتك والجنسيه ... كما موضح بالصورهـ ولاتشرهون ع الاخطـآء الاملائيـه >>>وين سلام عنك:) http://www.up-00.com/uploads/6zE87753.jpg انتم اتركو كل شيء وركوز ع (دعـآمـآت مجـآنن) حاس خيبه الامل اللي فيكم لكن عـآدي تحملوا http://www.up-00.com/uploads/hRn87847.jpg الولد شكلـه مكتئب من العلمي.. http://www.up-00.com/uploads/Hgn87965.jpg 8 جايب خمسه من خمسه شكل المدرس رحمه ع ذا الخط وعطاه 5 من 5 تسكيتـه عشان مايجيـه صدمه بالحيـآهـ .. http://www.up-00.com/uploads/m2B88194.jpg هالبزر فيه طابع طفولي اجرامي ... http://www.up-00.com/uploads/3De88130.jpg ركزوا على واهد دقيقه ههههههههـ هذا ايقـآله معصب ويهـآوش الهندي ... لاحظو يـآناس شعر الهندي متعوب عليها ترى http://www.up-00.com/uploads/zDT88031.jpg وش راايكم فيه شكله فللله.. http://www.up-00.com/uploads/jqh88261.jpg كـآبتن مـآجد وبسـآم والعيـآل ..!! بس حلوهـ سأطير ولاحظو اللي يقول ماذا والقزم اللي تحت يقول (هاهاها) ... http://www.up-00.com/uploads/1jM88352.jpg لا ماشاء الله اللغه العربيه عنده ( ولكن كيف سوف ااكل سوف يضربني المزارع ) واللـه ياهو اخلاق حتى بالرسم هههههههههـ وانتهت الرحله ان شاء الله تكوون اعجبتكم الصوور منقووووول****لعيونكم :e::e::e: . |
هههههههههههه
هذا فنان تشكي لي واشكيلك على قولت نبض هههههههههه والله رسام كاركتيري يذكرني لوضعي ايام الثانويه العامه كان كل وقتي اقعد ارسم المدرسين . لازلت اذكر مدرس العلوم الله لايذكر ذاك الوجه بخير وانا بالمتوسطه كنت راسم واحد من الشباب وملون الرسمه وتقولون انها صورة حقيقية له كان الي انا راسمه له حنك وانا مستغل هالنقطه ومدقق على حنكه ومطول الحنك بزيادة كرسم كاركتيري الوكاد فيه طالب بعد الله لايذكره بالخير علم علي المدرس والله وياخذ الرسمه وبدال مايشجعني على الموهبه جلدني حسبي الله عليه ههههههههههههههه واخذ الرسمه والله اعلم انه الى الحين محتفظ فيها لابارك الله فيه. صحيح ان مهنة التدريس مهنه صعبه ولايمكن ان اي شخص يتقنها والله فيه مدرسين دائما وابدا نقول الله لايذكرهم بخير رغم اني انسان متسامح وفيه مدرسين والله اننا نخجل اذا شفناهم ولانسميهم الا اساتذتنا في الاماكن العامه مااسميه الا استاذي واذا سلمت عليه مااسلم عليه الا مع راسه رغم اني حاذيتهم بالعمر في هذا الوقت ولكن يبقى المربي الفاضل صاحب الخلق القدوة الحسنة ذكرايات لاتنمسح من الذاكرة. ولكن السيء منهم لايلام فغالبية اساتذتهم في ذلك الوقت من الفلسطينيين الذين لايملكون من الأخلاق ذرة . شكرا لك على هذا الموضوع الذي رجعنا الى الماضي وكأني اعيش في ذلك الزمن وتذكرينني بشخابيطي ايام الدراسه هههههههههههه. |
يازين ايام المدارس
خووووش رسمه والله الي منفضخه عينه الله يعطيج العافيه علي الموضوع |
والله يا جمره انا ايام المدرسه
كنت ابدع بالرسم بس مو علي دفاتر لا علي الطاوله وغير الرسم السوالف اللي بيني وبين رفيجتي يختج كان صعبه عندي 45دقيقة اقعد سااكته فكنا نسولف ونكتب علي الطاولات كنت مكلفه الحكومه كل سنه طااوله جديده لان طاولتي تكون غير صالحه للاستخدام الادامي ههههههههه يا حلوو ايام الثانويه والله احلي ايام كانت جمره مطير شكرا علي هذه الخربشات الطريفه ,,,,, |
بعيد
قصه حيااتك كلهااا هنيه ^ _ ^ اشكرك على ذكر هالنقطه عن المدرسين بجد هالمهنه صعبه وحلوووه وبنفس الوقت تشيل ذنب ودعاااء الطلبه الي نفسك مااينسوون ابد ^ _ ^ وااضح عندك مووهبه فنيه لاتبخل نبي نشووف رسووماتك وتقهر عود الليل هههههههههه نورتنااااااااااااا |
فوااز
هلابك الف اخووي نورتنااا |
ضووح
اجل انتي الي تشخبطين على الطاااوله ياااويلك ^ _ ^ نورتينااا يالغلاااا |
جمرة
صدق انها رحلة غير يوم انه اخذ 5 من 5 يذكرني في نفسي ايام المدرسة << فلته بالمدرسة قبل بس والله خطه حلو يعطيك العافيه وطاب منقولك تقبلي مروري |
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
وربي مو قاادره امسك نفسي من الضحك :) جموور عليك طلعاات وربي جونان من قلب لاتحرمينا من طلعااتك الجونانيه خالص مودتي |
مشالله يالهاارف
اجل كنت بووقليييب ^ _ ^ نورتنااااااااااااااا |
| الساعة الآن 04:13 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .