::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أهدي بيت شعر للعضو الى بعدك (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10193)

أحزان 27-11-2008 03:00 AM

أهدي بيت شعر للعضو الى بعدك
 
تحية طيبة للجميع ،،

قيل بأن الهدية رمز محبة ورسالة مودة وبادرة إحترام ،،

فمن هذا المنطلق أحببت نقل فكره قد تداولتها معظم المنتديات ولكن لها من الروعه ماهو كفيل بإلباسها الثوب الجديد للأفكار ،،،

وهي أن يقوم كل عضو بإهداء بيت من الشعر للعضو الذي يليه ،،
أو ان يخص شخص معين باسمه لأهداء بيت من الشعر له
مثل ان اهدي هذا البيت الى فهد الجبلي؟


لو ضاقت الدنياعلى راعي الطيـب
يبقى شذى طيبه على الناس طايب

للغيم في صدر الثرى صوت ترحيب
والطيب هو فعلك ياراعي النجايـب

وفي كل يوم تشرق الشمس وتغيب
وتبقى لي الحاضر والكل (( غايب))



اتمنى تكون الفكره وصلت للجميع
تحياتي وامنياتي بالتواصل من الجميع

دمتم بكل الود
وعلى المحبه نلتقي

مهاجر 27-11-2008 03:44 AM

فكرة حلوة ورايقة

اهدي هذة الابيات لعود الليل


يا ابن الحلال اللي تشكى علينا
حنّا لنا بوضع علىالله مشاكيـه
كانك تحرى للعطا مـن يدينـا
عزالله إنك عندنا ما أنت لاقيـه
ماهو ردى بس أرثع الوقت فينا
ماعندنا ماناكلـه دون نعطيـه

أحزان 27-11-2008 05:05 AM

تسلم كلك ذوق أخوي مهاجر ومشكور على مرورك

عود الليل 27-11-2008 07:09 PM

أهنيك على الفكرة ي أحزان

مهاجر حبيب قلبي .. الفكرة للعضو الي بعدك

للي بعدي

ياصاحبي لاتعاتبني وتجرحــــــــني - - - وتلومني وأنت ماتدري عن الخافي
ماقول لأخطيت في حقك تسامحني - - - أقول هجرك وتعذيبك هذا كافـــــــــي

ريم نجد 27-11-2008 07:58 PM

ادري بقلبك ساكن انسان غيري

وادري بأنه صار لك اقرب الناس

توي دريـت انه تحدد مصـيري

ونامت عيوني في ذرى خيمه اليأس


.................

يسلمووو احزانــ ع الفكره الحلوه..

تحياتي...

عود الليل 27-11-2008 08:25 PM

انت صمتك عسل وشلون لاذاب صوتك
اشربته المسامع واحتوته المشاعر
بس تكفى لاتذبحني ويكثر سكوتك
مادريت ان عشق الاذن قبل النواظر

ريم نجد 28-11-2008 12:22 AM

خلي هجرني تكفى يامـوت زرنـي
وان ماقدرت دلني مكانك وانا اجيك

مابـي حياتـي دام خلـي هجرنـي
مابي حياتـي دامـه يقـول مابيـك

فواز الهولان 28-11-2008 12:35 AM

يقو لون لي أن بحت قد غرك الهوى & وإن لم أ بح بالحب قالو اتصبرا فــــــما لا مريء يهوي ويكتم أمره & من الحب الا ان يموت 00000فراغ

الــمــلــكــي 28-11-2008 12:53 AM

موضوع يخدم الشعر

يعطيك العافية على فكرتك الرائعه احزان

وبيتين للي بعدي

لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك

ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك

ريم نجد 28-11-2008 01:02 AM

جزا البارحه جفني عن النوم

جزا من غرابيـــل الزمــــــاني

صبرت امس ماقبل امس واليوم

واشوف العشر تصفر ثمــــاني

الــمــلــكــي 28-11-2008 01:07 AM

يسعد لي مسا غمازة خدودك /// اليا طرت لي يهز الشوق وجداني

أحزان 28-11-2008 02:44 AM

أتمنى من المشرف تثبيت الموضوع لأنه فكره حلوه وتفيد المنتدى وشكرا

خلف بن سمدان 28-11-2008 09:06 PM

فكرة جميلة وموضوع جدير بالمتابعة ...
ارجو من المشرفين تثبيته......

اهدي للي بعدي >>> "حصريا" بيت من قصيدة جديده لي :)


ليت سلطان الهوى كاتب انّ الوصْل دين=كان دمع العين مابات فوق اهدابها





.

بنت الرجال 28-11-2008 09:10 PM

ياحــظ منــهو من غــثا الــناس ســالم
....................لاتلــحقه شــرهه ولايلــحقه لــوم

مجــنب عــن كل مــوذي وظــــــــــالم
..................لاظــالم غــيره ولاهــو بمـــــظلوم

خلف بن سمدان 28-11-2008 09:15 PM

ماكل من يبعد به الوقت ناسيك \\\ بعض البشر قدام عينك وينساك





.

القمر كله 28-11-2008 09:18 PM

الاياالله ياعالم بحالي *** تزيل الهم عن قلبي تزيله

خذت مني الليالي اعز غالي *** وتفرقنا ولابليد حيله

خلف بن سمدان 28-11-2008 09:33 PM

تخيل أن الله نوى وشاء القدرهو والظروف=وقال القدر أختار اما في نظرك او مسمعك
يعني اذا اخترت النظر كن الحكي ماله حروف=ولاّ اذا اخترت السمع أسمع ولاكني معك
مااقدر أشوفك مااسمعك ولاّ اسمعك من دون اشوف=يااسمعك وانا اشوفك او اشوفك واسمعك



.

القمر كله 28-11-2008 09:43 PM

تـــدري وش أكبر خطاااي الله يسامحني
أقفايتي عنك وإنت اللي تمنيته

خلف بن سمدان 28-11-2008 09:56 PM

فـي غيبتـك ياكـم تمنـيـت مـوتـك=اقـل شــي ارتــاح واعــرف مكـانـك




.

الــجــبــلــي 28-11-2008 10:06 PM

للي بعدي........

فدوة عيونك لو غدت رووح مغليك"""وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع كل مايغلى على الكون واشريك"""ولسوق لي جتني علومك بشاير



فكره جميله ....وتستاهل التثبيت

خلف بن سمدان 28-11-2008 10:12 PM

ما عاد تفرق لو خذاك الوقت او جابك=فالحالتين الموت اقرب لي من ظلالي !!
أمـــا بموت من الوله لا طـوّل غيابك=ولا بموت من الفرح لا شفتك قـبالي





.

الــجــبــلــي 28-11-2008 10:17 PM

كتبت انا في تالي الليل بيتين""لعيون من يسوى جميع المخلايق

الي معاهدني على الزين والشين""والي بشوفه يصبح الفكر رايق

بعيد الهقاوي 28-11-2008 10:20 PM

:b:

مشكور يابن سمان على هالاهداء :kk:

استاهل هههههههه
:)
الله يطول بعمرك ان شاءالله

طيب
نقوول

اسعل علي شوي لو من ورى القلب
خل الوله يرتاح من قلب مغليك

الــجــبــلــي 28-11-2008 10:55 PM

شطر لا زلت ادور له .. على ذوقك .. شطر ثاني


كم سؤال حير أقلام الإجابه
كم إجابة صارت أشبه بالمحال
السؤال يضيع ما يلقى أجابه
والإجابة تنتظر طرح السؤال
والسؤال اللي عجزت القى جوابه
ليه أحبك كثر حبات الرمال

الــمــلــكــي 28-11-2008 10:57 PM

لبى الفراش اللي يضمك ويدفيك // ولبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيونا في نظرها تراعيك /// ولبيه ياللي بالغلا كاسبينك

الــجــبــلــي 28-11-2008 11:08 PM

لو الغلا ينباع بريال وجنيه""مابقى في سوق غيرك لاريال ولاجنيه

القمر كله 29-11-2008 12:19 AM

إن قلت أحبك قالها قبلي أنسان // ودي بقولن تعجز الناس عنه

خلف بن سمدان 29-11-2008 12:52 AM

الله لايهينكم على هالتفاعل والابيات العذبة ....


لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه=فيك المشاعر كيف بس أختصرها...؟؟؟
قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه=كل القصايد فــيــــك ينضب بحرها...!!
أرفع يديني وأسأل الله و أرجيه=(((يـنـجـيـك مـن شــر الـحـيـاة وكــدرها)))



.

أحزان 29-11-2008 01:04 AM

أعجبوني هالبيتين للشاعر الكبير صحن بن قويعان الجبلي وحبيت أهديهم للعضو الى بعدي
البارحه ماذاقت النوم عيني ........................... لين الثريا وايقت والسفر بان
أسهر ألين الصبح نوره يبيني ............................وأمسك على فنجال بن ودخان
أرجو من الاشراف التثبيت لأني أشوف تفاعل كبير من الاعضاء وشكراا

ريم نجد 29-11-2008 01:42 AM

اصعب ســــؤال اللي يجي رده ســـــؤال


لاقلت لي وش ذكرك ثم قلت لك متى نسيت

فواز بن لامـي 29-11-2008 01:54 AM

عجايب ادنيا دايم نذكره سبع

ماهي سبع عجايب خلي ثامنها

الهتان 29-11-2008 02:13 AM

فكـــــــــــــــرة حـــــــــــلوة
يعطيك العافية


خليت لك ذكرى الغرام السعيده
واللي بقى جرح ورا القلب مكنون
كسبت لي مليون شخص بقصيده
وخسرت لي واحد شريته بمليون

الــجــبــلــي 29-11-2008 01:32 PM

يا سائلة عني من القلب لبييييييه
صوت عزيز وغصب عنا نلبيييك
تشبهين القمر لا شك نغليك
ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك
أشري رضى من يشتريني وأراضيه
وأقول له بالروح والعين نشريك..

بنت الرجال 29-11-2008 04:58 PM

هذا الزمن يبغاله .. لسـان دلاّل .. !!
من يستحي هالوقـت .. واعزتـي لـه
وقتٍ به ( الراعي ) غدى .. راعي دلال
كلٍ على طاريه .. ينفـض شليلـه ..!!
ومن كان ساسه للردى مضرب امثـال
اليوم .. يحسب من كبار القبيلـه ..!!
ومن كثر ماشفت بحياتـي مـن انـذال
بديـت اشـك ان النذالـه فضيـلـه!!

بنت الرجال 01-12-2008 09:09 PM

خل حزنك يسولف وأذكر الله وناااام
وحطّ راسك على صدر الفـراق الحنـون



منت قدّ المسامـح و الوفـا و الغـرام
أنت واجـد عليك .. تحـب يـوم و تخـون !

بنت الرجال 03-12-2008 01:06 AM

تعال اقول لك موقف حصلي بامتحاناتي
وانا قدامي استاذي كتبت الحل ودونته


××


من الاول الى التالي ابيك تعرف انا الآتي
سؤال حار في فكري انا مايوم ذاكرته


××


من الربكه سرح فكري وباح بكل زلاتي
وزليت بخطا فادح ولاظني تجاهلته


××


كتبت اسمك وسلمته على ورقة اجاباتي
بدال اسمي كتبت اسمك وللاستاذ سلمته

ريم نجد 03-12-2008 04:03 AM

أمـوت مـن فرقاك .. و أموت بلقاك

وأموت من جورك .. و أموت بحنانك

كـلٍ قـضاه يـموت مرّه .. و يفداك

و أنـا أمـوت ألـفين مرّه .. عشانك

أذكـرك.. لا مـني نسيت إني نسيتك

أنـساك .. لامـني ذكـرت نـسيانك

رضـيت أنـا بالهم لرضاك مرضاك

و ارخصت لك قلبٍ جرحته .. وصانك

أجـيك في صدري عتاب .. و أبجفاك

و أرجـع ألـوم الوقت و أقول خانك

أحـب فـيك .. احساسي إني بلاماك

فـي عـز خـوفي منك أحس بأمانك

عـجزت أفـرق بين وصلك و فرقاك

يـاللي عـطيت الـناس بيدك عنانك

مـر تـجيني لـين أقـول إنـي إياك

و مـر تـروح بـعيد و انسى أوانك

أقـبل و تقفي .. و اعتذر عن خطاياك

و أقـول مـا عـييت .. عـيا زمانك

و إن خـانتك دنياك .. أو خنت دنياك

إرجـع و تـلقابي .. مـكانك.. مكانك

ولــد مطير 03-12-2008 05:16 AM

صدكـــــــ عذابـــــــــي مع طول ألايـــــــــــــــــام

يـــــــــــاعذابــــــــــي .... يــــــــاموج شقـــــــــــاي ...

انتي غــــــــــــــــرامي .... أنتي السنيـــــــــــن المقبــــــــلة ...

أرح قلبــــــــــــــي وخلك عطـــــــــــــــوف ...

أغليـــــــــــك ياغلاء وأرجـــــــــــــاك درب الغلا لا تميلــــــــــــــــــــــــيه ...

صورت لــــــــــــك من القلب أروع الجــــــــــــــــمل ...

أحــــــــــبك ..... كلمة الابديــــــــــــــة لعيونـــــــــــــك ... سقتهــــــــــــــا ..

أعشقـــــك ..... كلمة القـــــــــــــوة لعيونـــــــــــــك ... نطقتهـــــــــــــــا ..

أهـــــــــوك .... كلمة الصــــــــــــدق أسمعتكياهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..

أنت الامـــل .... كلمة العـــــــــــــــــز رسمتهــــــــــا لغة عينـــــــــــــــــاي ...

حياتـــــــــي ... أرق كلمة أرتعشـــــــــــة شفتاي من بوحهـــــــــــــــــــــا ...

سكنتنـــــي ... عواطــف الود ورإيتــــــــــــــــك بعينــــــي العاطفة أرق كلمة ..

أغليـــــــــك .... كلمة الواقــــــــــــــــــــــــــــع وربــــــــــــــي تناديـــــــــــك ...

ذكرياتــــــي ... أدوم كلمة رسمتها بلوحــــــــــــــــــــات السرابـــــــــــــــــ ...

حبيبتــــــــــــــــــــــــــي ...

عشقتكي أعمق كلمه (( نفســـــــــــــــــــــــــي
))

بنت الرجال 03-12-2008 10:45 PM

~ ماسنجرك ، ردك ، اسلوبك ، تواقيعك ~
اكذب ليا من قلت لك مانيب فاقدها !

~ وسوالفك ، ضحكتك ، دمعك ، و تلويعك ~
واشياء كثيرة تجاهدني واجاهدها !

ماوادعت ‘‘ خافقي ‘‘ من يوم توديعك
في كل ليله تعايدني و عايدها

بنت الرجال 06-12-2008 03:53 PM

مركون بين البحر و البيت وحداني
أبني لروحي امل و جروحي تهده
وامر قبل الغروب أرتب أحزاني
أطوي شراع الهوى وانوح وامده
الايابحر منهو اللي ناسي الثاني
أنا أو اللي هجر شاطيك من مده .. ؟


الساعة الآن 03:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64