![]() |
أهدي بيت شعر للعضو الى بعدك
تحية طيبة للجميع ،،
قيل بأن الهدية رمز محبة ورسالة مودة وبادرة إحترام ،، فمن هذا المنطلق أحببت نقل فكره قد تداولتها معظم المنتديات ولكن لها من الروعه ماهو كفيل بإلباسها الثوب الجديد للأفكار ،،، وهي أن يقوم كل عضو بإهداء بيت من الشعر للعضو الذي يليه ،، أو ان يخص شخص معين باسمه لأهداء بيت من الشعر له مثل ان اهدي هذا البيت الى فهد الجبلي؟ لو ضاقت الدنياعلى راعي الطيـب يبقى شذى طيبه على الناس طايب للغيم في صدر الثرى صوت ترحيب والطيب هو فعلك ياراعي النجايـب وفي كل يوم تشرق الشمس وتغيب وتبقى لي الحاضر والكل (( غايب)) اتمنى تكون الفكره وصلت للجميع تحياتي وامنياتي بالتواصل من الجميع دمتم بكل الود وعلى المحبه نلتقي |
فكرة حلوة ورايقة اهدي هذة الابيات لعود الليل يا ابن الحلال اللي تشكى علينا حنّا لنا بوضع علىالله مشاكيـه كانك تحرى للعطا مـن يدينـا عزالله إنك عندنا ما أنت لاقيـه ماهو ردى بس أرثع الوقت فينا ماعندنا ماناكلـه دون نعطيـه |
تسلم كلك ذوق أخوي مهاجر ومشكور على مرورك
|
أهنيك على الفكرة ي أحزان
مهاجر حبيب قلبي .. الفكرة للعضو الي بعدك للي بعدي ياصاحبي لاتعاتبني وتجرحــــــــني - - - وتلومني وأنت ماتدري عن الخافي ماقول لأخطيت في حقك تسامحني - - - أقول هجرك وتعذيبك هذا كافـــــــــي |
ادري بقلبك ساكن انسان غيري وادري بأنه صار لك اقرب الناس توي دريـت انه تحدد مصـيري ونامت عيوني في ذرى خيمه اليأس ................. يسلمووو احزانــ ع الفكره الحلوه.. تحياتي... |
انت صمتك عسل وشلون لاذاب صوتك
اشربته المسامع واحتوته المشاعر بس تكفى لاتذبحني ويكثر سكوتك مادريت ان عشق الاذن قبل النواظر |
خلي هجرني تكفى يامـوت زرنـي
وان ماقدرت دلني مكانك وانا اجيك مابـي حياتـي دام خلـي هجرنـي مابي حياتـي دامـه يقـول مابيـك |
يقو لون لي أن بحت قد غرك الهوى & وإن لم أ بح بالحب قالو اتصبرا فــــــما لا مريء يهوي ويكتم أمره & من الحب الا ان يموت 00000فراغ
|
موضوع يخدم الشعر
يعطيك العافية على فكرتك الرائعه احزان وبيتين للي بعدي لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك |
جزا البارحه جفني عن النوم جزا من غرابيـــل الزمــــــاني صبرت امس ماقبل امس واليوم واشوف العشر تصفر ثمــــاني |
يسعد لي مسا غمازة خدودك /// اليا طرت لي يهز الشوق وجداني
|
أتمنى من المشرف تثبيت الموضوع لأنه فكره حلوه وتفيد المنتدى وشكرا
|
فكرة جميلة وموضوع جدير بالمتابعة ... ارجو من المشرفين تثبيته...... اهدي للي بعدي >>> "حصريا" بيت من قصيدة جديده لي :)
ليت سلطان الهوى كاتب انّ الوصْل دين=كان دمع العين مابات فوق اهدابها
. |
ياحــظ منــهو من غــثا الــناس ســالم
....................لاتلــحقه شــرهه ولايلــحقه لــوم مجــنب عــن كل مــوذي وظــــــــــالم ..................لاظــالم غــيره ولاهــو بمـــــظلوم |
ماكل من يبعد به الوقت ناسيك \\\ بعض البشر قدام عينك وينساك . |
الاياالله ياعالم بحالي *** تزيل الهم عن قلبي تزيله
خذت مني الليالي اعز غالي *** وتفرقنا ولابليد حيله |
تخيل أن الله نوى وشاء القدرهو والظروف=وقال القدر أختار اما في نظرك او مسمعك يعني اذا اخترت النظر كن الحكي ماله حروف=ولاّ اذا اخترت السمع أسمع ولاكني معك مااقدر أشوفك مااسمعك ولاّ اسمعك من دون اشوف=يااسمعك وانا اشوفك او اشوفك واسمعك . |
تـــدري وش أكبر خطاااي الله يسامحني
أقفايتي عنك وإنت اللي تمنيته |
فـي غيبتـك ياكـم تمنـيـت مـوتـك=اقـل شــي ارتــاح واعــرف مكـانـك
. |
للي بعدي........
فدوة عيونك لو غدت رووح مغليك"""وش عاد لو راحت لعينك عشاير ابيع كل مايغلى على الكون واشريك"""ولسوق لي جتني علومك بشاير فكره جميله ....وتستاهل التثبيت |
ما عاد تفرق لو خذاك الوقت او جابك=فالحالتين الموت اقرب لي من ظلالي !! أمـــا بموت من الوله لا طـوّل غيابك=ولا بموت من الفرح لا شفتك قـبالي . |
كتبت انا في تالي الليل بيتين""لعيون من يسوى جميع المخلايق
الي معاهدني على الزين والشين""والي بشوفه يصبح الفكر رايق |
:b:
مشكور يابن سمان على هالاهداء :kk: استاهل هههههههه :) الله يطول بعمرك ان شاءالله طيب نقوول اسعل علي شوي لو من ورى القلب خل الوله يرتاح من قلب مغليك |
شطر لا زلت ادور له .. على ذوقك .. شطر ثاني
كم سؤال حير أقلام الإجابه كم إجابة صارت أشبه بالمحال السؤال يضيع ما يلقى أجابه والإجابة تنتظر طرح السؤال والسؤال اللي عجزت القى جوابه ليه أحبك كثر حبات الرمال |
لبى الفراش اللي يضمك ويدفيك // ولبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيونا في نظرها تراعيك /// ولبيه ياللي بالغلا كاسبينك |
لو الغلا ينباع بريال وجنيه""مابقى في سوق غيرك لاريال ولاجنيه
|
إن قلت أحبك قالها قبلي أنسان // ودي بقولن تعجز الناس عنه
|
الله لايهينكم على هالتفاعل والابيات العذبة ....
لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه=فيك المشاعر كيف بس أختصرها...؟؟؟ قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه=كل القصايد فــيــــك ينضب بحرها...!! أرفع يديني وأسأل الله و أرجيه=(((يـنـجـيـك مـن شــر الـحـيـاة وكــدرها))) . |
أعجبوني هالبيتين للشاعر الكبير صحن بن قويعان الجبلي وحبيت أهديهم للعضو الى بعدي
البارحه ماذاقت النوم عيني ........................... لين الثريا وايقت والسفر بان أسهر ألين الصبح نوره يبيني ............................وأمسك على فنجال بن ودخان أرجو من الاشراف التثبيت لأني أشوف تفاعل كبير من الاعضاء وشكراا |
اصعب ســــؤال اللي يجي رده ســـــؤال لاقلت لي وش ذكرك ثم قلت لك متى نسيت |
عجايب ادنيا دايم نذكره سبع
ماهي سبع عجايب خلي ثامنها |
فكـــــــــــــــرة حـــــــــــلوة
يعطيك العافية خليت لك ذكرى الغرام السعيده واللي بقى جرح ورا القلب مكنون كسبت لي مليون شخص بقصيده وخسرت لي واحد شريته بمليون |
يا سائلة عني من القلب لبييييييه
صوت عزيز وغصب عنا نلبيييك تشبهين القمر لا شك نغليك ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك أشري رضى من يشتريني وأراضيه وأقول له بالروح والعين نشريك.. |
هذا الزمن يبغاله .. لسـان دلاّل .. !!
من يستحي هالوقـت .. واعزتـي لـه وقتٍ به ( الراعي ) غدى .. راعي دلال كلٍ على طاريه .. ينفـض شليلـه ..!! ومن كان ساسه للردى مضرب امثـال اليوم .. يحسب من كبار القبيلـه ..!! ومن كثر ماشفت بحياتـي مـن انـذال بديـت اشـك ان النذالـه فضيـلـه!! |
خل حزنك يسولف وأذكر الله وناااام
وحطّ راسك على صدر الفـراق الحنـون منت قدّ المسامـح و الوفـا و الغـرام أنت واجـد عليك .. تحـب يـوم و تخـون ! |
تعال اقول لك موقف حصلي بامتحاناتي
وانا قدامي استاذي كتبت الحل ودونته ×× من الاول الى التالي ابيك تعرف انا الآتي سؤال حار في فكري انا مايوم ذاكرته ×× من الربكه سرح فكري وباح بكل زلاتي وزليت بخطا فادح ولاظني تجاهلته ×× كتبت اسمك وسلمته على ورقة اجاباتي بدال اسمي كتبت اسمك وللاستاذ سلمته |
أمـوت مـن فرقاك .. و أموت بلقاك وأموت من جورك .. و أموت بحنانك كـلٍ قـضاه يـموت مرّه .. و يفداك و أنـا أمـوت ألـفين مرّه .. عشانك أذكـرك.. لا مـني نسيت إني نسيتك أنـساك .. لامـني ذكـرت نـسيانك رضـيت أنـا بالهم لرضاك مرضاك و ارخصت لك قلبٍ جرحته .. وصانك أجـيك في صدري عتاب .. و أبجفاك و أرجـع ألـوم الوقت و أقول خانك أحـب فـيك .. احساسي إني بلاماك فـي عـز خـوفي منك أحس بأمانك عـجزت أفـرق بين وصلك و فرقاك يـاللي عـطيت الـناس بيدك عنانك مـر تـجيني لـين أقـول إنـي إياك و مـر تـروح بـعيد و انسى أوانك أقـبل و تقفي .. و اعتذر عن خطاياك و أقـول مـا عـييت .. عـيا زمانك و إن خـانتك دنياك .. أو خنت دنياك إرجـع و تـلقابي .. مـكانك.. مكانك |
صدكـــــــ عذابـــــــــي مع طول ألايـــــــــــــــــام
يـــــــــــاعذابــــــــــي .... يــــــــاموج شقـــــــــــاي ... انتي غــــــــــــــــرامي .... أنتي السنيـــــــــــن المقبــــــــلة ... أرح قلبــــــــــــــي وخلك عطـــــــــــــــوف ... أغليـــــــــــك ياغلاء وأرجـــــــــــــاك درب الغلا لا تميلــــــــــــــــــــــــيه ... صورت لــــــــــــك من القلب أروع الجــــــــــــــــمل ... أحــــــــــبك ..... كلمة الابديــــــــــــــة لعيونـــــــــــــك ... سقتهــــــــــــــا .. أعشقـــــك ..... كلمة القـــــــــــــوة لعيونـــــــــــــك ... نطقتهـــــــــــــــا .. أهـــــــــوك .... كلمة الصــــــــــــدق أسمعتكياهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. أنت الامـــل .... كلمة العـــــــــــــــــز رسمتهــــــــــا لغة عينـــــــــــــــــاي ... حياتـــــــــي ... أرق كلمة أرتعشـــــــــــة شفتاي من بوحهـــــــــــــــــــــا ... سكنتنـــــي ... عواطــف الود ورإيتــــــــــــــــك بعينــــــي العاطفة أرق كلمة .. أغليـــــــــك .... كلمة الواقــــــــــــــــــــــــــــع وربــــــــــــــي تناديـــــــــــك ... ذكرياتــــــي ... أدوم كلمة رسمتها بلوحــــــــــــــــــــات السرابـــــــــــــــــ ... حبيبتــــــــــــــــــــــــــي ... عشقتكي أعمق كلمه (( نفســـــــــــــــــــــــــي )) |
~ ماسنجرك ، ردك ، اسلوبك ، تواقيعك ~
اكذب ليا من قلت لك مانيب فاقدها ! ~ وسوالفك ، ضحكتك ، دمعك ، و تلويعك ~ واشياء كثيرة تجاهدني واجاهدها ! ماوادعت ‘‘ خافقي ‘‘ من يوم توديعك في كل ليله تعايدني و عايدها |
مركون بين البحر و البيت وحداني
أبني لروحي امل و جروحي تهده وامر قبل الغروب أرتب أحزاني أطوي شراع الهوى وانوح وامده الايابحر منهو اللي ناسي الثاني أنا أو اللي هجر شاطيك من مده .. ؟ |
| الساعة الآن 03:45 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .