::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   حوار بين دمعه وبين قلبها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10817)

دمعة ناقة 29-12-2008 11:08 PM

حوار بين دمعه وبين قلبها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 
الســــــــــلام عليكم والرحمـــــــــــــــه










دار بيني وبين قلبي حوار واليكم مادار :










من كثر مافيني من ايامك ايام

............................. طبع اللبيب يحس فيك بكلامـــــــــي


لاقلت لي كلمـــــــه على بند الاحلام

.......................... جني أصيحك (عود حقق مرامـــــي )


الســــــالفه لو هي على شوية الام

....................... تفداك اهاتـــــي وجفوة منامـــــــــي


لكنها ضيقة عمر ضيقة اعوام

....................... جرح الضميــــــــر الحي لازال دامــــــي


كل يووووم اقول الوعــــد ياقلب قدام

.......................... ويقول لي ماني بضامن حطامــــــي


واقول له : ياقلب صاحبك ظــــــــلام

....................... ويقول لي : منته علي اب مــحــــامـــــي


لاتامن الي عيشــــــــــــك قبل بأوهام

.................... مـشــــــــــــــاعره كذبه , وواقعه ظامـــــي


مااعلمك ياقلب قطعات الارحـــــــــــام

........................ لاكن ابيك اتكون مثلي نظامـــــــــــي


الي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام


.......................... بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي!


ماااااايلزمك كبه مع هب الانــــســـــــــــام

.....................................وطـــــــير على فرقـــــــــاه جمع الحمامـــي



بااااااجر ليـــــــــا طاح المطـــــــــر تنبت احـــــــلام

............................. وبتحس ,, لا عاد الربيع ابكلامـــــــي





وسسسسسسلامتكم

غـ الصمان ـلا 29-12-2008 11:13 PM

الله الله الله


يادمعه ناقه

يووم عن يوم يزيد اعجاابي فيج وفعلا احسج مني وفيني
ابيااات تهبل شويه عليها عسالله يوفقج ويكتبلج اللي فيه الخير
وصح الله السانج عالقصيده


اختج غلا الصمان

دمعة ناقة 29-12-2008 11:19 PM

هلا فيج يابنت شرابة الهوا يشرفني مرورج الغالي علي


واهم شي انج تحسين اني منج وفيج وانا منج وفيج يابنت العم


شاكره لج تواجدج الكريم



:)

ضوح 29-12-2008 11:25 PM

الي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام = بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي!
ماااااايلزمك كبه مع هب الانــــســـــــــــام = وطـــــــير على فرقـــــــــاه جمع الحمامـــي




دمـــــــــــعه نأأقه
صـــح السانج
وانا شهادتي فيج مجروحه يالغاليه ,,موفقه يارب بكل خطوه تخطينها
,,

القمر كله 30-12-2008 12:22 AM

الله الله يادمعه


ابياااات قمه ف الروعه

وصح السسسانك يالغاليه

شجاع الهيت 30-12-2008 12:38 AM

بااااااجر ليـــــــــا طاح المطـــــــــر تنبت احـــــــلام

............................. وبتحس ,, لا عاد الربيع ابكلامـــــــي



هنا

الابداع والتفرد بالجمال

هنا

بيت القصيد

\

دمعه ناقه بهذا البيت

حلقت بعيدا بسماء الشعر وتفوقت

على الجميع

دمعه صح لسانج

على الابداع

لا

هنتي

بدر أبو عجرى 30-12-2008 01:03 AM

الســــــالفه لو هي على شوية الام

....................... تفداك اهاتـــــي وجفوة منامـــــــــي


لكنها ضيقة عمر ضيقة اعوام

....................... جرح الضميــــــــر الحي لازال دامــــــي


ابدعتي يا دمعه

تحيتي

وخيذة الضحى 30-12-2008 01:10 AM

اي والله ابدعتي يادمعه

صادق يابدر

دمعه ماشالله اصبحت يوم عن يوم ترتقي في
ابياتها وتتقدم في ايجادتها للشعر
دمعه بهذه القصيده اراكي ماشالله وصلتي لمكانه قويه جدا
بالابداع قصيدتك حكت وأدت ووصلت الى القلوب بجداره

دمتي متألقه دوما

اخوك
بن معرقب

جزاع الجبلي 30-12-2008 01:59 AM

والله صار
في شاعره
من العنصر النسائي
بالمنتدى
ماشاء الله يادمعة الحاشي
بنرحشج
لشاعر المليون
النسخه الرابعه
وشاركي بسم دمعة ناقه
:p
صح لسانج
ولاهنتي
يالخاله

جالي اللوايم 30-12-2008 02:09 AM

صح السانج يادمعه

ولاهنتي على النص الرائع والجميل

والله يعطيج العاافيه
وتسلم يمنااج

________________

دمعة ناقة 30-12-2008 02:09 AM

صح الله بدنج ياضوح وياهلا ومسهلا فيج اخت عزيزه وغاليه



اسعدني مرورج الغالي علي

دمعة ناقة 30-12-2008 02:11 AM

القمر كله ياهلا فيج ومرحبا


صح الله بدنج يالغاليه

مرورج اسعدني :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:13 AM

هلا فيك اخوي شجاع صح الله بدنك


وشكرا عالكلام الطيب والمدح في حق القصيده لاهنت


واسعدني مرورك :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:18 AM

اخوي بدر ياهلا ومرحبا فيك اسعدني مرورك وتعليقك


لاهنت :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:43 AM

هلا فيك يابن معرقب هذا من بعض ماعندكم


وصح الله بدنك


ولاهنت عالكلام الطيب الي لولاه لما استمريت




اسعدني مرورك :)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:48 AM

هلاااااااااااا فيك يالبنااااااااااخي


ايـــــــــــــه تسنع ونا خالتك خلنا راضين عليك



اما شاعرة المليون والله من عقب عيده الجهني خلاص ماكو شي مستحيل


باجر بتشوفوني بأذن الي ماتنام عينه قاعده عالكرسي الحمر في شاطئ الراحه



<<<<< ايــــه هين بس اقضبي ارضج لاتجيبين العيد



هههههههههههههههه



وولا يهمك بخلي لقبي دمعة ناقه البريهيــــــــه


عاد انتم اكيد بتعرفوني


جني اشوفكم هذذذذذي دمعه ناااقه الي كانت معانا بالمنتدى ههههههههههههه


كل واحد عاد يكشخ عند ربعه يقول هذي انا كنت اتحاور معاها بالمنتدى والله وترد علي

ههههههههههههههه




<<<< عاشت الدور



وبعدين الشاعره الاردنيه سهام الي تقول بالحييييييييييييييييل جامح والهبايب تكزه


احسن مني بشنو انشالله






عموما



صح الله بدنك وشكرا عالمرور

* جمرة مطير * 30-12-2008 02:53 AM

بااااااجر ليـــــــــا طاح المطـــــــــر تنبت احـــــــلام

............................. وبتحس ,, لا عاد الربيع ابكلامـــــــي


رووعه هالبيت

ابدعتي يادمعه

بجد تطووور كبير

قصيده متكاامله صووره معنى ومترابطه

صح لساانك واحسااسك يالغلاا

انتي تكتبين من القلب

ويووصل للقلب من غير استاذااان

دمعة ناقة 30-12-2008 02:55 AM

صح الله بدنك اخوي جالي


ويعافيك ربك



شكرا عالمرور ولاهنت



:)

دمعة ناقة 30-12-2008 02:57 AM

جمره ياهلاومرحبا فيج ماقصرتي عالكلام الطيب



انتي الي روعه مرورك



وتطوري هذا من فضلكم علي ومن تشجيعكم




لاهنتي عالمرور الغالي المشرف

نبض الغلا 30-12-2008 03:35 AM

مااعلمك ياقلب قطعات الارحـــــــــــام

........................ لاكن ابيك اتكون مثلي نظامـــــــــــي


الي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام


.......................... بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

الله عليج .. يادمعه .. وصح لسانج ملااااايين يالغاليه ..


ودمتي بهالشاعريه وهالاحساس الرووووعه .. والله يحفظج من كل شر ..

بعيد الهقاوي 30-12-2008 05:15 AM

الاخت دمعة ناقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا صح لسانك
ثانيا اذا هذي قصائدك بهذا المستوى من التطور بهذا الشكل المفاجيء والقويء من بعد تعليم بسيط فإني اخشى عليك في الحقيقة من هذه العبقرية الفذة
مااقول الا عيني عليك باردة وماشاءالله تبارك الله.

زياد المزرمي 30-12-2008 12:52 PM

دمعة ناقه

صح السانك

اللي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام


.......................... بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي!


نص راقي

تقبلي مروري واحترامي

دمعة ناقة 31-12-2008 01:16 AM

نبض الغلا الله عليج انتي ومرورج وتعليقج اسعدني

صح الله بدنك

دمعة ناقة 31-12-2008 01:18 AM

صح الله بدنك اخوي بعيد شكرا عالكلام الطيب الي قلته في حقي

ويارب اكون عند حسن ظنكم

دمعة ناقة 31-12-2008 01:20 AM

هلا فيك اخوي بن ناهس صح الله بدنك

والرقي في حظورك الراقي المشرف


الساعة الآن 06:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64