![]() |
حوار بين دمعه وبين قلبها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الســــــــــلام عليكم والرحمـــــــــــــــه
دار بيني وبين قلبي حوار واليكم مادار : من كثر مافيني من ايامك ايام ............................. طبع اللبيب يحس فيك بكلامـــــــــي لاقلت لي كلمـــــــه على بند الاحلام .......................... جني أصيحك (عود حقق مرامـــــي ) الســــــالفه لو هي على شوية الام ....................... تفداك اهاتـــــي وجفوة منامـــــــــي لكنها ضيقة عمر ضيقة اعوام ....................... جرح الضميــــــــر الحي لازال دامــــــي كل يووووم اقول الوعــــد ياقلب قدام .......................... ويقول لي ماني بضامن حطامــــــي واقول له : ياقلب صاحبك ظــــــــلام ....................... ويقول لي : منته علي اب مــحــــامـــــي لاتامن الي عيشــــــــــــك قبل بأوهام .................... مـشــــــــــــــاعره كذبه , وواقعه ظامـــــي مااعلمك ياقلب قطعات الارحـــــــــــام ........................ لاكن ابيك اتكون مثلي نظامـــــــــــي الي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام .......................... بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي! ماااااايلزمك كبه مع هب الانــــســـــــــــام .....................................وطـــــــير على فرقـــــــــاه جمع الحمامـــي بااااااجر ليـــــــــا طاح المطـــــــــر تنبت احـــــــلام ............................. وبتحس ,, لا عاد الربيع ابكلامـــــــي وسسسسسسلامتكم |
الله الله الله يادمعه ناقه يووم عن يوم يزيد اعجاابي فيج وفعلا احسج مني وفيني ابيااات تهبل شويه عليها عسالله يوفقج ويكتبلج اللي فيه الخير وصح الله السانج عالقصيده اختج غلا الصمان |
هلا فيج يابنت شرابة الهوا يشرفني مرورج الغالي علي
واهم شي انج تحسين اني منج وفيج وانا منج وفيج يابنت العم شاكره لج تواجدج الكريم :) |
الي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام = بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي! ماااااايلزمك كبه مع هب الانــــســـــــــــام = وطـــــــير على فرقـــــــــاه جمع الحمامـــي دمـــــــــــعه نأأقه صـــح السانج وانا شهادتي فيج مجروحه يالغاليه ,,موفقه يارب بكل خطوه تخطينها ,, |
الله الله يادمعه
ابياااات قمه ف الروعه وصح السسسانك يالغاليه |
بااااااجر ليـــــــــا طاح المطـــــــــر تنبت احـــــــلام ............................. وبتحس ,, لا عاد الربيع ابكلامـــــــي هنا الابداع والتفرد بالجمال هنا بيت القصيد \ دمعه ناقه بهذا البيت حلقت بعيدا بسماء الشعر وتفوقت على الجميع دمعه صح لسانج على الابداع لا هنتي |
الســــــالفه لو هي على شوية الام ....................... تفداك اهاتـــــي وجفوة منامـــــــــي لكنها ضيقة عمر ضيقة اعوام ....................... جرح الضميــــــــر الحي لازال دامــــــي ابدعتي يا دمعه تحيتي |
اي والله ابدعتي يادمعه
صادق يابدر دمعه ماشالله اصبحت يوم عن يوم ترتقي في ابياتها وتتقدم في ايجادتها للشعر دمعه بهذه القصيده اراكي ماشالله وصلتي لمكانه قويه جدا بالابداع قصيدتك حكت وأدت ووصلت الى القلوب بجداره دمتي متألقه دوما اخوك بن معرقب |
والله صار
في شاعره من العنصر النسائي بالمنتدى ماشاء الله يادمعة الحاشي بنرحشج لشاعر المليون النسخه الرابعه وشاركي بسم دمعة ناقه :p صح لسانج ولاهنتي يالخاله |
صح السانج يادمعه
ولاهنتي على النص الرائع والجميل والله يعطيج العاافيه وتسلم يمنااج ________________ |
صح الله بدنج ياضوح وياهلا ومسهلا فيج اخت عزيزه وغاليه
اسعدني مرورج الغالي علي |
القمر كله ياهلا فيج ومرحبا
صح الله بدنج يالغاليه مرورج اسعدني :) |
هلا فيك اخوي شجاع صح الله بدنك
وشكرا عالكلام الطيب والمدح في حق القصيده لاهنت واسعدني مرورك :) |
اخوي بدر ياهلا ومرحبا فيك اسعدني مرورك وتعليقك
لاهنت :) |
هلا فيك يابن معرقب هذا من بعض ماعندكم
وصح الله بدنك ولاهنت عالكلام الطيب الي لولاه لما استمريت اسعدني مرورك :) |
هلاااااااااااا فيك يالبنااااااااااخي
ايـــــــــــــه تسنع ونا خالتك خلنا راضين عليك اما شاعرة المليون والله من عقب عيده الجهني خلاص ماكو شي مستحيل باجر بتشوفوني بأذن الي ماتنام عينه قاعده عالكرسي الحمر في شاطئ الراحه <<<<< ايــــه هين بس اقضبي ارضج لاتجيبين العيد هههههههههههههههه وولا يهمك بخلي لقبي دمعة ناقه البريهيــــــــه عاد انتم اكيد بتعرفوني جني اشوفكم هذذذذذي دمعه ناااقه الي كانت معانا بالمنتدى ههههههههههههه كل واحد عاد يكشخ عند ربعه يقول هذي انا كنت اتحاور معاها بالمنتدى والله وترد علي ههههههههههههههه <<<< عاشت الدور وبعدين الشاعره الاردنيه سهام الي تقول بالحييييييييييييييييل جامح والهبايب تكزه احسن مني بشنو انشالله عموما صح الله بدنك وشكرا عالمرور |
بااااااجر ليـــــــــا طاح المطـــــــــر تنبت احـــــــلام
............................. وبتحس ,, لا عاد الربيع ابكلامـــــــي رووعه هالبيت ابدعتي يادمعه بجد تطووور كبير قصيده متكاامله صووره معنى ومترابطه صح لساانك واحسااسك يالغلاا انتي تكتبين من القلب ويووصل للقلب من غير استاذااان |
صح الله بدنك اخوي جالي
ويعافيك ربك شكرا عالمرور ولاهنت :) |
جمره ياهلاومرحبا فيج ماقصرتي عالكلام الطيب
انتي الي روعه مرورك وتطوري هذا من فضلكم علي ومن تشجيعكم لاهنتي عالمرور الغالي المشرف |
مااعلمك ياقلب قطعات الارحـــــــــــام
........................ لاكن ابيك اتكون مثلي نظامـــــــــــي الي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام .......................... بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ الله عليج .. يادمعه .. وصح لسانج ملااااايين يالغاليه .. ودمتي بهالشاعريه وهالاحساس الرووووعه .. والله يحفظج من كل شر .. |
الاخت دمعة ناقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا صح لسانك ثانيا اذا هذي قصائدك بهذا المستوى من التطور بهذا الشكل المفاجيء والقويء من بعد تعليم بسيط فإني اخشى عليك في الحقيقة من هذه العبقرية الفذة مااقول الا عيني عليك باردة وماشاءالله تبارك الله. |
دمعة ناقه
صح السانك اللي يـــــبـــيـــــعـــك لاغفى قلبه ونــــــــــام .......................... بـــيــــــعــــــــه وبلغ من شــــراه الســـــلامي! نص راقي تقبلي مروري واحترامي |
نبض الغلا الله عليج انتي ومرورج وتعليقج اسعدني
صح الله بدنك |
صح الله بدنك اخوي بعيد شكرا عالكلام الطيب الي قلته في حقي
ويارب اكون عند حسن ظنكم |
هلا فيك اخوي بن ناهس صح الله بدنك
والرقي في حظورك الراقي المشرف |
| الساعة الآن 06:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .