![]() |
(( كــــنهآ الخــــزآمى في نــــهـــآر البرآدي ))
بسسم الله الرحمن الرحيم السلام علييكم ورحمة الله وبركااته مســـآكم /صبـــآحك ,,,,,, ريح الخزامى في نهار البراادي اتنمنى ان تعجبكم القصيده واللي يحب يلحنهاا يلحنهاا على لحن قصيدة ((البارحه يا حسين مركاي كوعي )) اتمنى ان تعجبكم ,, اسسستلموو ,, دكتور خل الشرح وافهم المقصود=بعطيك علم(ن) جايينه وكادي شرح(ن) يضيق صغير السن والعود=وعلوم مانلقى وراها الفوادي شف حالتي لاصرت منته بموجود=اذكر نظير العين وامشي بركادي خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود=كنها الخزامى في نهار البرادي وليا وقفت والناس تنظر لها بزود=مثل القمر في ليل كله سوادي بنت(ن) عليها طبع ماهو بموجود=حلوه ولا تلقى بها شي عادي مغير افكر واعهد الخلق بعهود =ووثق الاوراق دون استفادي سالت دموع العين والناس برقود =ترجي لها الرحمن حفظ ورشادي وسسلامتكم ,, |
صح لسسانك يابدر على القصيده والي الامام وبدايه موفقه
بس ياليت تهتم بالوزن لانك جايب العيد فيها ياطويل العمر والله يوفقك |
حرام عليك ياسوار الذهب تحطم الرجال
أولا" انا ما شوف كسر بالوزن واذا فيه وضحه ثانيا" النصيحه أمام الناس تعتبر فضيحه في النهايه ياشاعر القصيده من أروع ما قرأت وصح لسانك |
((البارحه يا حسين مركاي كوعي ))
أفـــا ياذا العلم صح السانك وعلى شأنك أبياتك عذبه وجميله يابدر بداية موفقه وإلى الأمام __________ |
انا شفت الدعوه بشريط الاهداءات وييت
بصراحه حلوه صح لسانك وتسلم يمينك :) |
ياعذب ياعذب
صح الله اللسانك قصيده رائعه والله صحيح هناك ملاحظات بسيطه ,, لكن ماقريته فوق يفرح ثق تمام ,, كل ماقرا لك استمتع دمت دائما لنا ودام حرفك الى الامام دوما |
عذ المشاعر
صح لسانك ملايين تقبل تقديري وودي ... |
صح لسانك ياعذب المشاعر وبيض الله وجهك على القصيدة
|
خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود كنها الخزامى في نهـار البـرادي وليا وقفت والناس تنظر لها بـزود مثل القمر في ليـل كلـه سـوادي بنت عليها طبـع ماهـو بموجـود حلوه ولا تلقى بهـا شـي عـادي آلله عليك ... صح لسانك ولاهنت .. ابدعت :) عسى يمينن خطتها مايجها العطب .. لاتحرمنا جديدك .. بآلآنتظآر تحيآتي .. آخت القمر |
يــــا ماال العـــافية والله يابـــن معرقــب ،،، والله القريحــة شغالــة معااك هاليـــومين 100% .. كــــفو .. وفـــالك البــــيرق <<اهههه ماأقــول غير عــساك علـــ القوة وننتظر جديـــدك .. أخــوك/ الغفــيلي ... |
يعطيك العافية أخووي (عذب المشاعر) لا هنت.على الأبيات الرائعة وصح لسانك مليووون تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك أخووووك فهد عيد الجبلي |
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله الله صح لسااانك ملييييييووون ... لاهنت يااولدي |
مرحبا مليون
وش هالابدآع .. صح لساانك .. |
الله الله عليك يا بدر
نجم نجم وانا دايم اتابع قصايدك من سنتين الى الامام |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الذهب http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح لسسانك يابدر على القصيده والي الامام وبدايه موفقه بس ياليت تهتم بالوزن لانك جايب العيد فيها ياطويل العمر والله يوفقك الله يوووفق الجمييييع ولاهنت وصح بدنك ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمـد بن هـادي الخثـيـه http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح السانك يا بدر وانا اعترض على كلام اخوي سوار الذهب القصيده مافيها شي واذا في كسر في الوزن اتمنى من الاخ / سوار الذهب توضيح ذلك دمتم بود صح بدنك ياا حمد وماا انحرم من توواجدك العطر ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــدر اللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif حرام عليك ياسوار الذهب تحطم الرجال أولا" انا ما شوف كسر بالوزن واذا فيه وضحه ثانيا" النصيحه أمام الناس تعتبر فضيحه في النهايه ياشاعر القصيده من أروع ما قرأت وصح لسانك اول شي مو تحطيييييييم ياا بعدي ومعليييك وااثق بنفسي ولا حولي خلاف ... وصح بدنك وتسسسلم على الحضوور المميز ,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالي اللوايم http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif ((البارحه يا حسين مركاي كوعي )) أفـــا ياذا العلم صح السانك وعلى شأنك أبياتك عذبه وجميله يابدر بداية موفقه وإلى الأمام __________ اي والله افااا غبت عناا يحسسين صح بدنك وشااانك عاالي واناا ارى العذوووبه والجماال هو في توااجدك المشرق ونووورت يالغااالي ,,, |
ضحكة الدنياا
صح بدنج ويمينج ساالمه وماا ننحرم من هالتوواجد |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif ياعذب ياعذب صح الله اللسانك قصيده رائعه والله صحيح هناك ملاحظات بسيطه ,, لكن ماقريته فوق يفرح ثق تمام ,, كل ماقرا لك استمتع دمت دائما لنا ودام حرفك الى الامام دوما صح بدنك الراااائع هو وجووودك العطر وماا ننحرم منك ياغاالي |
عووود الليل
صح بدنك مليااار وماا ننحرم من هيك توااجد |
مهااجر صح بدنك
ووجهك ابييض ونوورت |
صح لسـآن شاعرنـآ ~
مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب , |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود كنها الخزامى في نهـار البـرادي وليا وقفت والناس تنظر لها بـزود مثل القمر في ليـل كلـه سـوادي بنت عليها طبـع ماهـو بموجـود حلوه ولا تلقى بهـا شـي عـادي آلله عليك ... صح لسانك ولاهنت .. ابدعت :) عسى يمينن خطتها مايجها العطب .. لاتحرمنا جديدك .. بآلآنتظآر تحيآتي .. آخت القمر صح بدنج ولا ندمتي والابدااااع هو مرووورج ويمينج ان شااء الله ماا يجيهاا العطب ولا ننحرم من هيك توااجد عطر .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغفيلي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif يــــا ماال العـــافية والله يابـــن معرقــب ،،، والله القريحــة شغالــة معااك هاليـــومين 100% .. كــــفو .. وفـــالك البــــيرق <<اهههه ماأقــول غير عــساك علـــ القوة وننتظر جديـــدك .. أخــوك/ الغفــيلي ... الله يعاافيك منور يالخااال اي شغااله بووجوودك وكفووك الطيييب قويييييييييت وحاااك ربي نووورت |
صح السااانك
والى الاماام قصيده رآآآآئـــعه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة « ЯăΫoǿMi • http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح لسـآن شاعرنـآ ~ مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب , صح بدنج والروووعه والجووونااان هو مروووورج العطر ماا ننحرم ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح السااانك والى الاماام قصيده رآآآآئـــعه صح بدنج والرااائع هو توااااجد .,,, ماا نننحرم ,, |
شرح(ن) يضيق صغير السن والعود
وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي شف حالتي لاصرت منته بموجـود اذكر نظير العين وامشـي بركـادي خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود كنها الخزامى في نهـار البـرادي ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـعـّـاااقـ http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif شرح(ن) يضيق صغير السن والعود وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي شف حالتي لاصرت منته بموجـود اذكر نظير العين وامشـي بركـادي خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود كنها الخزامى في نهـار البـرادي ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,, صح بدنك والجميييل والرااائع هو توااجد ولا ندمت |
صح لسانك
ولاهنت وعلى شانك .... |
ملاحظات الوزن
فط في الشطر الاول من البيت الاول والقصيدة ككل خالية من مشاكل الوزن عموما نقول صح لسانك مليوون وانت شاعر ولس كأي شاعر بل انت من العيار الثقيل نبيك تطور هالموهبه وراح نشوف ابداع قليل من يكتبه او يجارية. متابع لجديدك . |
مشاركه جميله
بس خل بالك على الوزن اول شطر مكسور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي المراجل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif صح لسانك ولاهنت وعلى شانك .... صح بدنك نوورت يالغاالي ولاندمت وشاانك عاالي .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif ملاحظات الوزن فط في الشطر الاول من البيت الاول والقصيدة ككل خالية من مشاكل الوزن عموما نقول صح لسانك مليوون وانت شاعر ولس كأي شاعر بل انت من العيار الثقيل نبيك تطور هالموهبه وراح نشوف ابداع قليل من يكتبه او يجارية. متابع لجديدك . ..... صح بدنك ملياار يالغاالي ونووورت وزاادني شرف وجوووودك حبيب قلبي وماا ننحرم من هالطله يالشااعر ,,, |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان أحمد http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif مشاركه جميله بس خل بالك على الوزن اول شطر مكسور ...... يسعدني ان تكوون اول مشااركه لك بالمنتدى هو تعقيبك على ابيااتي وماا ننحرم من هالتوااجد .... |
| الساعة الآن 09:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .