::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   (( كــــنهآ الخــــزآمى في نــــهـــآر البرآدي )) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=12562)

عذب المشاعر 16-03-2009 09:50 PM

(( كــــنهآ الخــــزآمى في نــــهـــآر البرآدي ))
 
بسسم الله الرحمن الرحيم

السلام علييكم ورحمة الله وبركااته


مســـآكم /صبـــآحك ,,,,,, ريح الخزامى في نهار البراادي


اتنمنى ان تعجبكم القصيده واللي يحب يلحنهاا

يلحنهاا على لحن قصيدة ((البارحه يا حسين مركاي كوعي ))

اتمنى ان تعجبكم ,,



اسسستلموو ,,




دكتور خل الشرح وافهم المقصود=بعطيك علم(ن) جايينه وكادي
شرح(ن) يضيق صغير السن والعود=وعلوم مانلقى وراها الفوادي
شف حالتي لاصرت منته بموجود=اذكر نظير العين وامشي بركادي
خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود=كنها الخزامى في نهار البرادي
وليا وقفت والناس تنظر لها بزود=مثل القمر في ليل كله سوادي
بنت(ن) عليها طبع ماهو بموجود=حلوه ولا تلقى بها شي عادي
مغير افكر واعهد الخلق بعهود =ووثق الاوراق دون استفادي
سالت دموع العين والناس برقود =ترجي لها الرحمن حفظ ورشادي



وسسلامتكم ,,

سوار الذهب 17-03-2009 02:31 AM

صح لسسانك يابدر على القصيده والي الامام وبدايه موفقه
بس ياليت تهتم بالوزن لانك جايب العيد فيها ياطويل العمر
والله يوفقك

بــدر اللويمي 17-03-2009 04:24 AM

حرام عليك ياسوار الذهب تحطم الرجال


أولا" انا ما شوف كسر بالوزن

واذا فيه وضحه

ثانيا" النصيحه أمام الناس تعتبر فضيحه


في النهايه ياشاعر القصيده من أروع ما قرأت وصح لسانك

جالي اللوايم 17-03-2009 06:17 AM

((البارحه يا حسين مركاي كوعي ))

أفـــا ياذا العلم

صح السانك وعلى شأنك

أبياتك عذبه وجميله يابدر

بداية موفقه وإلى الأمام

__________

ضحكة الدنيا 17-03-2009 10:54 AM

انا شفت الدعوه بشريط الاهداءات وييت

بصراحه حلوه

صح لسانك وتسلم يمينك

:)

جاسم الديحاني 17-03-2009 11:04 AM

ياعذب ياعذب

صح الله اللسانك

قصيده رائعه والله

صحيح هناك ملاحظات بسيطه ,, لكن ماقريته فوق يفرح

ثق تمام ,, كل ماقرا لك استمتع

دمت دائما لنا

ودام حرفك


الى الامام دوما

عود الليل 17-03-2009 11:52 AM

عذ المشاعر
صح لسانك ملايين

تقبل تقديري وودي ...

مهاجر 17-03-2009 12:27 PM

صح لسانك ياعذب المشاعر وبيض الله وجهك على القصيدة


اخت القمر 17-03-2009 12:34 PM

خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود
كنها الخزامى في نهـار البـرادي
وليا وقفت والناس تنظر لها بـزود
مثل القمر في ليـل كلـه سـوادي
بنت عليها طبـع ماهـو بموجـود
حلوه ولا تلقى بهـا شـي عـادي


آلله عليك ...

صح لسانك ولاهنت .. ابدعت :)

عسى يمينن خطتها مايجها العطب ..

لاتحرمنا جديدك .. بآلآنتظآر

تحيآتي ..

آخت القمر

الغفيلي 17-03-2009 02:10 PM


يــــا ماال العـــافية والله يابـــن معرقــب ،،،

والله القريحــة شغالــة معااك هاليـــومين 100% ..

كــــفو .. وفـــالك البــــيرق <<اهههه

ماأقــول غير عــساك علـــ القوة وننتظر جديـــدك ..

أخــوك/ الغفــيلي ...



فهد عيد الجبلي 17-03-2009 03:34 PM

يعطيك العافية
أخووي (عذب المشاعر)
لا هنت.على الأبيات الرائعة وصح لسانك مليووون
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك

أخووووك فهد عيد الجبلي

الــجــبــلــي 17-03-2009 07:59 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله الله

صح لسااانك ملييييييووون ...

لاهنت يااولدي

سعود بن لامي 17-03-2009 08:53 PM

مرحبا مليون

وش هالابدآع ..


صح لساانك ..

الغفيليـ 17-03-2009 10:23 PM

الله الله عليك يا بدر


نجم نجم

وانا دايم اتابع قصايدك من سنتين

الى الامام

عذب المشاعر 20-03-2009 05:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الذهب http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح لسسانك يابدر على القصيده والي الامام وبدايه موفقه
بس ياليت تهتم بالوزن لانك جايب العيد فيها ياطويل العمر
والله يوفقك

الله يوووفق الجمييييع

ولاهنت وصح بدنك ,,,



عذب المشاعر 20-03-2009 06:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمـد بن هـادي الخثـيـه http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح السانك يا بدر

وانا اعترض على كلام اخوي سوار الذهب

القصيده مافيها شي

واذا في كسر في الوزن اتمنى من الاخ / سوار الذهب

توضيح ذلك


دمتم بود



صح بدنك ياا حمد

وماا انحرم من توواجدك العطر ,,,


عذب المشاعر 20-03-2009 06:08 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــدر اللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
حرام عليك ياسوار الذهب تحطم الرجال


أولا" انا ما شوف كسر بالوزن

واذا فيه وضحه

ثانيا" النصيحه أمام الناس تعتبر فضيحه



في النهايه ياشاعر القصيده من أروع ما قرأت وصح لسانك




اول شي مو تحطيييييييم ياا بعدي

ومعليييك وااثق بنفسي ولا حولي خلاف ...

وصح بدنك وتسسسلم على الحضوور المميز ,,

عذب المشاعر 20-03-2009 06:12 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالي اللوايم http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
((البارحه يا حسين مركاي كوعي ))

أفـــا ياذا العلم

صح السانك وعلى شأنك

أبياتك عذبه وجميله يابدر

بداية موفقه وإلى الأمام


__________

اي والله افااا غبت عناا يحسسين
صح بدنك وشااانك عاالي
واناا ارى العذوووبه والجماال هو في توااجدك المشرق
ونووورت يالغااالي ,,,


عذب المشاعر 20-03-2009 06:17 PM

ضحكة الدنياا

صح بدنج ويمينج ساالمه

وماا ننحرم من هالتوواجد

عذب المشاعر 20-03-2009 06:21 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
ياعذب ياعذب

صح الله اللسانك

قصيده رائعه والله

صحيح هناك ملاحظات بسيطه ,, لكن ماقريته فوق يفرح

ثق تمام ,, كل ماقرا لك استمتع

دمت دائما لنا

ودام حرفك



الى الامام دوما


صح بدنك

الراااائع هو وجووودك العطر

وماا ننحرم منك ياغاالي



عذب المشاعر 20-03-2009 06:24 PM

عووود الليل

صح بدنك مليااار

وماا ننحرم من هيك توااجد

عذب المشاعر 20-03-2009 06:31 PM

مهااجر صح بدنك

ووجهك ابييض

ونوورت

« ЯăΫoǿMi • 20-03-2009 06:36 PM

صح لسـآن شاعرنـآ ~

مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب ,

عذب المشاعر 20-03-2009 06:41 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود

كنها الخزامى في نهـار البـرادي
وليا وقفت والناس تنظر لها بـزود
مثل القمر في ليـل كلـه سـوادي
بنت عليها طبـع ماهـو بموجـود
حلوه ولا تلقى بهـا شـي عـادي


آلله عليك ...

صح لسانك ولاهنت .. ابدعت :)

عسى يمينن خطتها مايجها العطب ..

لاتحرمنا جديدك .. بآلآنتظآر

تحيآتي ..


آخت القمر

صح بدنج ولا ندمتي
والابدااااع هو مرووورج
ويمينج ان شااء الله ماا يجيهاا العطب
ولا ننحرم من هيك توااجد عطر ..




عذب المشاعر 20-03-2009 06:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغفيلي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif

يــــا ماال العـــافية والله يابـــن معرقــب ،،،

والله القريحــة شغالــة معااك هاليـــومين 100% ..

كــــفو .. وفـــالك البــــيرق <<اهههه

ماأقــول غير عــساك علـــ القوة وننتظر جديـــدك ..

أخــوك/ الغفــيلي ...




الله يعاافيك منور يالخااال
اي شغااله بووجوودك
وكفووك الطيييب
قويييييييييت وحاااك ربي نووورت





عساها تساهيل 20-03-2009 07:41 PM

صح السااانك

والى الاماام

قصيده رآآآآئـــعه

عذب المشاعر 20-03-2009 08:02 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة « ЯăΫoǿMi • http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح لسـآن شاعرنـآ ~


مرآآ روعـآ / وجونـآن مااننحرم يـآرب ,


صح بدنج

والروووعه والجووونااان هو مروووورج العطر

ماا ننحرم ,,,



عذب المشاعر 20-03-2009 08:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح السااانك

والى الاماام


قصيده رآآآآئـــعه


صح بدنج

والرااائع هو توااااجد .,,,

ماا نننحرم ,,


شـعـّـاااقـ 20-03-2009 10:58 PM

شرح(ن) يضيق صغير السن والعود
وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي

شف حالتي لاصرت منته بموجـود
اذكر نظير العين وامشـي بركـادي

خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود
كنها الخزامى في نهـار البـرادي

ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,,

عذب المشاعر 20-03-2009 11:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـعـّـاااقـ http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
شرح(ن) يضيق صغير السن والعود
وعلـوم مانلقـى وراهـا الفـوادي

شف حالتي لاصرت منته بموجـود
اذكر نظير العين وامشـي بركـادي

خشف(ن) عليها من الدلع ظل ممدود
كنها الخزامى في نهـار البـرادي


ابيات اكثر من جميلة صح السانكـ يالغالي ولاهنت ,,,



صح بدنك والجميييل والرااائع هو توااجد

ولا ندمت



خوي المراجل 26-03-2009 07:00 PM

صح لسانك

ولاهنت وعلى شانك

....

بعيد الهقاوي 26-03-2009 07:20 PM

ملاحظات الوزن

فط في الشطر الاول من البيت الاول

والقصيدة ككل خالية من مشاكل الوزن

عموما

نقول صح لسانك مليوون

وانت شاعر

ولس كأي شاعر

بل انت من العيار الثقيل


نبيك تطور هالموهبه وراح نشوف ابداع قليل من يكتبه او يجارية.

متابع لجديدك .

سلمان أحمد 30-03-2009 12:47 PM

مشاركه جميله

بس خل بالك على الوزن

اول شطر مكسور

عذب المشاعر 30-03-2009 09:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي المراجل http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
صح لسانك

ولاهنت وعلى شانك


....

صح بدنك نوورت يالغاالي
ولاندمت وشاانك عاالي ..

عذب المشاعر 30-03-2009 09:06 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
ملاحظات الوزن

فط في الشطر الاول من البيت الاول

والقصيدة ككل خالية من مشاكل الوزن

عموما

نقول صح لسانك مليوون

وانت شاعر

ولس كأي شاعر

بل انت من العيار الثقيل


نبيك تطور هالموهبه وراح نشوف ابداع قليل من يكتبه او يجارية.


متابع لجديدك .





.....

صح بدنك ملياار يالغاالي

ونووورت وزاادني شرف وجوووودك حبيب قلبي
وماا ننحرم من هالطله يالشااعر ,,,

عذب المشاعر 30-03-2009 09:08 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان أحمد http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif
مشاركه جميله

بس خل بالك على الوزن


اول شطر مكسور
......

يسعدني ان تكوون اول مشااركه لك بالمنتدى

هو تعقيبك على ابيااتي وماا ننحرم من هالتوااجد ....


الساعة الآن 09:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64