![]() |
أتحداك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امانه امانه لا احد ينقل الموضوع لان والله هذا مكانه أولاً : في موضوع يفتر براسي .. وعلشان يطلع لازم اسوي دراسه كامله للمنتدى وعلشان يطلع لازم تردون على هالموضوع بالذات ثانياً : بما ان شعراء المنتدى وايد ( ماشاء الله تبارك الرحمن ) قررت انزل بيت لشاعر معروف وانتوا كملوها بابداع حروفكم ثالثاً : الموضوع مفتوووووووووووووح للأبد يعني متى ما حبيتوا تردون ردوا رابعاً : تفضلوا البيت الجــــــــرح أرحـــــم اذا يرجع من أغليته مجـــــــروح فدوه ولكن صعب وحـــــداني بايوووووووووووو ضحوووووووووكه |
الله الله
وصح لسسسان شااعرهااا وان شاااء الله انهاا نكملهااا بس عطيناا وقت ولاهنتي وان شاااء مو متغير مكااان الموضووع |
ولا يهمك الموضوع مفتوح للأبد
ويسلمووو على المرور |
الله الله وصح لسسسان شااعرهااا وان شاااء الله انهاا نكملهااا بس عطيناا وقت ولاهنتي وان شاااء مو متغير مكااان الموضووع |
حياج الله والموضووع لان ينقل وذلك لطلبك العزيز علينا
شكراً لكي على هذا التفاعل وموووضوع جميل ورائع للغاية !!! |
الجرح اقسى ليا كثرت مشاميته = وحيد فدوى ولكن صعب منهاني |
الجبلي
ولا يهون مرورك خيووو وفي انتظار التكمله :) -- فلاح الحصيني الله يحييك خيوو .. وشكراً :) اخجلتني --- فارس الجبلي صح لسانك خيو .. وتسلم على هيك مشاركه :) |
للرفع
علشان اللي ما شاف يشوف واللي مفكر ما يشارك يشارك واللي وعدني يشارك يتذكر :):):) |
ماشاءالله شعراء المنتدى واجد
انشاء الله يثرون الموضوع بمقتطفاتهم الجميله مشكووره |
العفوووو
وان شاء الله يارب :) |
والقلب يتعب ليا ذكر من حبيته = مجروح ولا يبا وياحد(ن) ثاني |
صح لسانك عذب المشاعر وتسلم يمينك
.... فارس الجبلي وعذب المشاعر يسلموووووووووووووووو من جد لانكم عطيتوا الموضوع اهتمام :) |
الجرح ارحم اذا يرجع من اغليته=مجروح فدوى ولكن صعب وحداني الجرح اقسى ليا كثرت مشاميته=وحيد فدوى ولكن صعب منهاني والقلب يتعب ليا ذكر من حبيته=مجروح ولا فكر بواحد(ن) ثاني والعين تدمع دون جدران بيته = تذكر كلامه يوم يقول ياحناني راح وتركني وانا كل شي عانيته=حتى الامل من دون ذكره نساني وصح بدنج يا ضحكة الدنيا |
يسلمووووووووو خيوووو
عذب سلمت ودمت يارب :) |
موضوع مميز
ولاكن لشعار فقط متذوقين الشعر مالهم من نصيب الاسد شي |
| الساعة الآن 09:18 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .