![]() |
قصيدة-_-لشآعرٍٍ-_-بدرٍٍ-_-آلجبلي.........
ياراكب ن من عندنا وسط إيربـص
مدري بوينغ سبعه وسبعه وسبعيـن يالكبتن اللي من على مثلها اختـص اتجوبهـا بيـن الديـر والبـلاديـن يموجه الرحله علـى دار قبـرص رحله رقم سته وخمسـه وعشريـن بلغ سلامي للغضي بكامـل النـص قله قسم قلبـي مـن البعـد نصيـن انامعي نصـه وباقـي معـه نـص والحال بريت والكرى حارب العين واصيح صيحت من له الداب يقرص واحتار حيرت من قضى مدة الديـن قله ولو هو كان في حالي ابخـص ابخص بحال اللي طوا حاله البيـن وقله على اللي مامضى منه يحرص يحرص علينا مثل محنا حريصيـن قله مدام القلـب وافـي ومخلـص ولا حب غيره والعـذارى ملاييـن قله قبل قـدر الامـل فـي ينقـص ويصيبني ماصاب قيـس المجانيـن وسلامتكم: تحياتي :: المطيري |
هذي القصيده لخوي وبغيت اعرف انت منو من وين جايبها لو ماعليك امر
ويعطيك العافيه علا المجهود الرايع <<<<<<<=قصيده اخوه لازم يمدحها هههههههههههههههههههههههه |
صح السان بدر
ولاهنت يالمطيري على النقل تقبل مروري واعجابي |
لاهنت
وصح السان شاعرها |
الله يعطيك العافيه على القصيده
|
صح اللسانك
|
اخوي الفاضل
قصيده جزله تسلم يمينك وصح لسان شاعرهااا تقبل مروري اختك/ الجبلـــــيه |
مشكور اخوي المطيري على النقل للقصيده
وياذيب الجبلان شنو اللي يثبت انه اخوك يمكن تقص علينا انت ماراح اصدقك لين تقول اسم ام بدر اذا قلت اسمها بصدقك :s: ههههههههههه |
صح السان بدر
وتسلم يدين ناقلها بس اخاااف القصيده لامه ((ب)) لوووووووووووول |
ام بدر اسمها خزنه هاااااااااااااااه شراااااااااااايكم ههههههههههههههههه
قصيدة رائعه بس بعرف اي بدر فيهم الي معانا بالمنتدى اسمه بدر الجبلي ؟؟؟ |
هههههههههههههه ياشيييييييييين اللقااااااااافه
|
اخي الكريم بيض الله وجهك
تسلم يمينك ويعطيك الف عافيه وصح لسان شاعرها وناقلها |
| الساعة الآن 06:20 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .