::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس بلاد ومواطن الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   صـور(اللـصـافـه)صـور (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=2074)

بـدر الـجـبـلـي 27-07-2007 07:15 AM

صـور(اللـصـافـه)صـور
 
السلام عليكم اعضاء منتديات الجبلان ، اسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير ،،


من خلال تجولي في اكثر المواقع رأيت صور اللصافه
وحبيت اضعها بين ايديكم

لكم الصور


صــــورة مسجد اللصافه

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/53811930.jpg

=============
بيــوت الطيــن قديمـا

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/62998442.jpg

=============
http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/57262136.jpg

============

صور لبير يستخدموونه اهل اللصاافه

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/67062998.jpg

===

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/66901808.jpg


=======


اسمحوولي على القصوووور


بدر الجبلي

فلاُن 27-07-2007 07:18 AM

يعطيك العافيه ومايجي منك قصوور

صوور حلووه والله بس صوورك انت كلهاا
لزم فيهاا جهال هههههههههههههههههههههه حته مالت الصمان

بـدر الـجـبـلـي 27-07-2007 07:24 AM

اشكرك على هالرد ،،،


اكيد لازم جهال :)


يازينهم ويازين بدلياتك انا قررت احطلك موضوع خاص لبدلياتك وتعديلها


بدر الجبلي

دمعة ناقة 27-07-2007 07:44 AM

هههههههههههههههههههههههههههههه


بالعكس ملسون اهو يحلي البدليات اصلا


اصلا البدليات من غير ملسون ولاشي


<<< تقول بقلبها يابدر لازم تحرجه ترانا احنا مستلمين المسيكين اذيناه على هالسالفه الله يهداك بس


هههههههههههههههههههههه



صور حلوه يعطيك العافيه ومايجي منك قصور

<<< تذكرت البيت الي الي طلعته في المساجله الشعريه

عزيز وغالي ولايجي منك قصور++ ان مازاد طيبك مايجي فيه نقصان

بـدر الـجـبـلـي 27-07-2007 07:48 AM

هههههههههههههه



<<<<<<<<< تم بحمد الله فتح مدرسة خاصه لملسون في الجليب


اشكرج اخت دمعه وصح السانج ولا هنتي على هالرد


بدر الجبلي

" فهد الجبلي " 27-07-2007 11:50 AM

ياسلام ياسلام . .


الله لا يهينك يابدر الجبلي ..


صور رائعه من روعة ناقلها . .!

سنافي 27-07-2007 12:45 PM

<< يوم الغزو قاعد بالصافه

قواك الله

فواز بن لامـي 28-07-2007 03:59 PM

مشكور علي الصور وماقصرت

!i غــــلا مطــــير !i 28-07-2007 04:25 PM

يسلمــــوو عالنقـــل الـــرائـــع ..

بـدر الـجـبـلـي 29-07-2007 02:24 AM

السلام عليكم ،

كل الشكر اخواني واخواتي على هالردود الجميله وشرفتوا الموضووع

وانشالله فيه صوور قريبا جديده :)



تقبلوا تحياتي

أهـذريـبـك 30-07-2007 01:01 PM

اخوي بدر مشكور على المضوع الجميل
بس ليش ما حطيت الصور البيوت اللي فيه
مو اللي مبنيه من طين اللي من طين احد
يسكنه لا ليش حاطه ..........؟؟؟؟؟؟
والبير اللي حاطه ما يستخدمونه قبل
كانو يستخدمونه
واذ ا تبي تحط موضوع خله كامل

بـدر الـجـبـلـي 02-08-2007 07:09 AM

لبا قلبك يالمطيري ..

فيه ناس ما ترضى نصور بيوتهم


واذا ماهي عاجبتك الصور . الله لا يهينك صور انت وحطهم بالمنتدى

مع التحيه

أهـذريـبـك 03-08-2007 07:41 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ليش زعلان زين
عالعمموم مشكور على الموضورع الجميل

بـدر الـجـبـلـي 03-08-2007 08:14 AM

بالعكس ماني زعلان ..


العفو .. شاكرلك على مرورك الطيب

سعود بن لامي 30-08-2007 01:38 AM

مشكور بدر لاهنت . .


والبير الي مصوره أخوي بدر . . كانو يستخدمونه سابقا وهذا مثل كلام اخوي بدر


وسالفة البيوت القديمه . . او الجديده . . حسب ماقال أخوي بدر

لاهنت

هاجوس مطير 06-09-2007 05:40 PM

يعطيك العافية بدر على الصور الجميلة

يازين اللصافة

صار لي سنة مارحت لها

دمت بخير

بـدر الـجـبـلـي 19-09-2007 09:32 PM

العفو يالغالي هاجووس على المرور الطيب

التوم 11-07-2008 04:13 AM

يعطيك الصحه والعافيه اخوي بدر الجبلي على الموضوع ماقصرت

عبدالله81 12-07-2011 02:26 PM

يعطيك العافي اخوي بدرولاقصرت لاهنت على الصور تحياتي لك

باتريوت الشعر 06-08-2011 02:24 PM

لاهنت ع النقل


الساعة الآن 05:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64